منوعات

السورية شكران مرتيجي تكتب “فلسطين أنا والأرض أنت”

قامت الفنانة العربية والسورية من أصول فلسطينية “شكران مرتجي” اليوم بنشر منشور هام علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي حيث قامت بنشر صورة لخريطة فلسطين مكتوب بجوارها “فلسطين أنا الأرض والأرض أنت”.

ومن جانبها أكدت الفنانة الشابة والسورية عبر حسابها بالانستجرام في ذكرى النكبة قائلة: “فى ذكرى النكبة.. فلسطين أنا الأرض والأرض أنت القدس عاصمة فلسطين الأبدية”.

جدير بالذكر أنه في كل عام يحي الشعب الفسطيني ذكرى نكبة 72 كل عام، وفي وقت سابق فقد أعلن أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شئون اللاجئين أحمد أبو هولى عن فعاليات إحياء الذكرى الـ72 للنكبة الفلسطينية.

وأوضح أبو الهولي وفقاً لبيان له نشرته وكالة أنباء فلسطين “وفا”
جاء من خلالها قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس باعتماد برنامج متكامل لاحياء ذكرى نكبة 72 مشيرا إلى أنها ستقتصر هذا العام على الأنشطة والفعاليات الرقمية على منصات التواصل الاجتماعي من خلال تدشين أكبر حملة إعلامية على مستوى فلسطين والشتات متعددة اللغات وبكافة الأشكال بشكل متميز تحت شعار “سنعود إلى فسطين”.

وأضاف أن اللجنة الوطنية العليا لأحياء ذكرى النكبة قد اعتادت إحياء ذكرى النكبة بفعاليات جماهيرية، وأنشطة سياسية وثقافية وأدبية وفنية متعددة، لكن نظراً للحالة الطارئة التى تشهدها البلاد في مواجهة فيروس كورونا أُوقفت كل الفعاليات الوطنية والتجمعات الشعبية والجماهيرية حتى إشعار آخر التزاماً بحالة الطوارئ التى أعلن عنها عباس وتقيداً بقرارات الحكومة الفلسطينية.

السابق
جورى بكر تعلن عن انتهاء تصويرها لمشاهد مسلسل البرنس
التالي
مسلسل “رجالة البيت” يتضيف الفنان محمد ثروت كضيف شرف

اترك تعليقاً