متجر جديد في واتس آب

متجر جديد في واتس آب

من المقرر أن تطلق منصة الرسائل النصية الأشهر في جميع أنحاء العالم متجر جديد على خدمة واتس آب لتسهيل التواصل بين العملاء والبائعين في ظل ظروف الإغلاق التي يشهدها العالم في الوقت الحالي.

كما بدأت منصة واتس آب مرحلة التجارب على خدمة جديدة للمؤتمرات الخاصة بالفيديو، او التواصل الذي يصل في عمليات الدمج إلى أكثر من 50 شخصا، بحسب النسخ التجريبية للشركة.

وأضافت منصة التواصل الاجتماعي اختصارات في النسخة التجريبية من تطبيقات واتس آب، ولكن هذه النسخة لدى مستخدمين محدودين فهي في مرحلة التجريب حتى الآن، بالإضافة إلى انها ليست متاحة في جميع الدول، وسوف يتم تعميمها بالتدريج حسب النتائج والاخبار وردود أفعال المستخدمين.

خطوات الاستخدام

يمكنك استخدام الخواص الجديدة في واتس آب من خلال اختيار أيقونة المشبك التي تتيح لك إرفاق الصور والمستندات، وسوف تجد من بين الخيارات المتاحة خيار الغرفة، انقر على هذا الخيار ثم سوف يظهر لك خيارات المتابعة في تطبيق ماسنجر لإنشاء غرفة الدردشة.

اختر النقر على خيار المتابعة في تطبيق ماسنجر وقتها سوف يتم انشاء الغرفة ونسخ الرابط الخاص بها، ويمكنك إعادة مشاركتها عبر تطبيق واتس آب لإدخال المشاركين معك.

وبالإضافة إلى الاختصارات الجديدة بالدمج مع تطبيق ماسنجر أتاحت شركة واتس آب اختصار جديد في تبويب المكالمات.

وأعلنت شركة واتس آب أن خدمة المؤتمرات لديها أصبحت متاحة في عدد من الدول بعد مضي حوالي 20 يوما من الإعلان عن إطلاق الخدمة الجديدة في واتس آب التي تريد منافسة المنصات الاجتماعية بها في عالم الاجتماعات والمكالمات الفيديو الجماعية مثل طبيق زووم بعد اكتشاف بعض الثغرات في التطبيق وتسريب بيانات ما يقرب من 16 ألف مستخدم كانت عبارة عن اجتماعات.

اترك تعليقاً