منوعات

يسرا: اخترت مسلسل خيانة عهد بإحساسي

تحدث النجمة المصرية يسرا عن مسلسل الجديد الذي يعرض في شهر رمضان المبارك “خيانة عهد” خلال لقاء تلفزيوني أمس الخميس.

وعبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بردود الأفعال حول المسلسل الجديد “خيانة عهد” مؤكدة أن تفاعل الناس والجمهور مع المسلسل جاء نتيجة صدق العمل الفني الذي وصل إلي قلوب المشاهدين.

وقالت يسر اإنها كانت تتمنى نجاح هذا العمل الفني لكنها كانت تدرك صعوبة المنافسة في رمضان مع هذا الكم من النجوم والأعمال الفنية المتميزة التي تعرض جميعها في نفس الشهر المبارك.

وأكدت يسرا أن الحلقة 14 من المسلسل كانت نقلة نوعية في الأحداث ولاقت إعجاب الجمهور بشكل كبير وظهر ذلك في ردود الأفعال على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة يسرا إنها اختارت مسلسل العهد بإحساسها، فهي تحب أن تمشي خلف إحساسها ولا تحب أن تمشي خلف الأكليشيه.

واوضحت انها كانت معجبة من البداية بمسارات الشخصيات في المسلسل بعد سؤا المؤلف عنها، وأنه تم تغيير بعض الأمور في السيناريو مع ردود الأفعال.

وتحدثت الفنانة يسرا خلال القاء عن الكواليس المهمة خلال هذا العمل الفني الذي لقى استحسان من الجهور في أولى حلقات عرضه هذا الشهر على بعض القنوات الفضائية.

ويتم عرض مسلسل “خيانة عهد” ضمن موسم شهر رمضان المبارك على الفضائيات المصرية والعربية.

ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم الشباب المصريين بالإضافة إلى الفنانة يسرا، ومنهم الفنانة جومانا مراد والفنانة حلا شيحة والفنانة عبير صبري والفنان خالد سرحان، أما الإخراج للمسلسل فهو من إخراج سامح عبد العزيز.

وتعتبر يسرا من أكثر الفنانات المصريات التي تحرص على أن تكون متواجدة بمسلسل كل سنة خلال شهر رمضانن وتم اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة.

السابق
متجر جديد في واتس آب
التالي
وزير الإسكان يجتمع بالمستثمرين والمطورين العقاريين ويؤكد دعمه الكامل لهم

اترك تعليقاً