اخبار

وزير الإسكان يجتمع بالمستثمرين والمطورين العقاريين ويؤكد دعمه الكامل لهم

اجتمع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بعدد من المستثمرين والمطورين العقاريين، وذلك لاستعراض الموقف التنفيذي لمشروعهم التجاري الخدمي في مدينة العاشر من رمضان، وكان ذلك بحضور بعض القيادات بالوزارة.

وخلال الاجتماع أكد وزير الإسكان بدعم الوزارة لجميع المستثمرين والمطورين العقاريين، وسيتم تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم، لتنفيذ المشروعات التجارية والخدمية والاستثمارية المتعددة في المدن الجديدة للإسراع بمعدلات تنمية هذه المدن، ولدفع عجلة الاستثمار بها، ولتوفير الخدمات المختلفة لجميع سكانها، بالاضافة لتوفير الكثير من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وتم خلال الاجتماع أيضا، قام المستثمرون باستعراض الموقف التنفيذي للمشروع التجاري الخدمي، الذي يقومون بتنفيذه بمدينة العاشر من رمضان، وبالشراكة مع عدد من المستثمرين الأجانب، وسوف يخدم هذا المشروع الخدمي سكان حوالي ٨ محافظات، وسوف يوفر ذات المشروع أيضا الكثير من فرص العمل لجميع المواطنين.

الإسكان تنتهي من تنفيذ 4 آلاف وحدة

فيما تفقد المهندس علاء عبد العزيز، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، مشروع الإسكان الاجتماعي في حي الأندلس وأعمال البنية التحتية المرتبطة في توسعة طريق “القاهرة الإسماعيلية الصحراوي” في مدينة العاشر من رمضان حيث تم الانتهاء من تنفيذ اربعة آلاف وحدة سكنية منها حتى خطة الإسكان الاجتماعي في المدينة في أواخر أبريل الماضي.

وتابع نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية إثناء جولته أعمال تنفيذ المرافق في حي الأندلس والتي تشتمل (المياه والغاز الطبيعي والصرف الصحي) وأعمال الطرق في الحي، والذي من المقرر أن يشمل حوالي 12 ألف وحدة إسكان اجتماعي، كما قام بتفقد مشروعات المباني الخدمية في حي الأندلس والتي تشمل (المسجد والحضانات والمدرسة) وغير ذلك.

السابق
يسرا: اخترت مسلسل خيانة عهد بإحساسي
التالي
ميمزات هواتف جوجل الجديدة

اترك تعليقاً