تكنولوجيا

ميمزات هواتف جوجل الجديدة

تستعد عملاق التكنولوجيا الأمريكية شركة جوجل للإعلان عن مجموعة هواتفها الجديدة، “بيكسل 5” الذي يتضمن العديد من المميزات وينتظره جمهور ومحبي انتاجات شركة جوجل في مختلف أنحاء العالم.

وتعلن شركة جوجل عن مجموعة هواتفها في نفس الموعد من كل عام تقريبا وخلال شهر أكتوبر، ومن المرجح أن يكون هو نفس الشهر للإعلان عن المجموعة الجديدة.

وتحاول شركة جوجل لااستجابة للانتقادات التي لاحقت المجموعة السابقة من هواتفها والتي تم الإعلان عنها الموسم الماضي في شهر أكتوبر.

ونستعرض في السطور التالية أهم المميزات التي من المرجح أن تتضمنها مجموعة هواتف جوجل الجديدة.

1 _ الكاميرا:

تعتبر الكاميرا ذات الزاوية العريضة من أهم المميزات التي يجب أن تتضمنها المجموعة الجديدة من هواتف جوجل المنتظر الإعلان عنها في شهر أكتوبر المقبل، حيث تحولت جميع الكاميرات في الهواتف الذكية من الشركات المنافسة، حيث تتميز الكاميرا بخواص ثلاثية الأبعاد وعدسة زاوية عريضة.

وتعد ميزة الكاميرا من أهم الأشياء التي يطلبها المستخدمين في الهواتفن ويبدأ سعر الهواتف التي تتضمن هذه الميزة الجديدة من ألف دولار، وهاتين الميزاتين هم المرجح أن تتضمنهما هواتف شركة جوجل الجديدة.

2 _ سعة التخزين

اتجهت أغلب الشركات التي تنتج هواتف بنظام تشغيل أندرويد أن تزويد الهواتف بسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 وهو المعيار القياسي بينما كانت المجموعة السابقة من شركة جوجل بسعة تخزين 64 وهو ما قلل من قيمة المجموع وتسبب في انتقادات للشركة.

ويعتبر معيار السعة التخزينية من أهم المميزات التي ينتظرها الجمهور في المجموعة الجديدة.

3 _ البطارية:

المجموعة السابقة من شركة جوجل كان بها مميزات ذكاء اصطناعي عالية ولكنها كانت تفتقد لجودة البطارية ذات العمر الاطول ومن المنتظر تصحيح هذا الخطأ في المجموعة الجديدة.

السابق
وزير الإسكان يجتمع بالمستثمرين والمطورين العقاريين ويؤكد دعمه الكامل لهم
التالي
في جلسته الأخيرة.. مجلس الوزراء وافق على عدة قرارات.. تعرف عليها

اترك تعليقاً