منوعات

أخطاء مسلسلات رمضان في 20 حلقة

نالت بعض الأعمال المصرية من المسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك انتقادات من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ملاحظة بعض الأخطاء.

ونال مسلسل البرنس الذي يجسد بطولته النجم المصري الشاب محمد رمضان، حيث نال العديد من الانتقادات، حينما ظهر الفنان محمد رمضان وهو بغرفة الانعاش في إحدى المستشفيات، وحالته الصحية متدهورة وكان جهاز خاص بالقلب متصل بيده، لكن الجهاز كان خال من النبضات وهو ما يعني موت المريض.

كما ظهر في نفس الغرفة مع الفنان محمد رمضان جهاز آخر كان من المفترض أن يكون الجهاز موجود فقط في غرفة العمليات.

أما مسلسل حب عمري فرصد الجمهور أخطاء أيضا من الناحية الطبية، حيث كان إبرة الكانيولا في يد ميد عادل باتجاه خطايء بدلا من أن تكون في اتجاه الجسم.

وتستمر الأخطاء الطبية في المسلسلات خلال موسم رمضان والتي رصدها الجمهور دون تفويت وهو ما يوضح غياب التفاصيل المهمة عن الجوانب الإخراجية حيث رصد الجمهور خطأ طبي آخر في مسلسل فرصة ثانية للنجمة المصرية ياسمين صبري الذي لاقي ردود أفعال واسعة بين الاستحسان والانتقادات التي لاحقتها من لحظة إعلان زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ولاحظ الجمهور اهتمام المخرج في مسلسل فرصة ثانية بتفاصيل ثانوية تاركا المشهد الأساسي حينما كان يتم سحب عينة دم في أحد المشاهد ولم يقم الممرض أو فني التحاليل المختص بسحب العينة بشكل جيد ولم يضغط على أوردة الدم.

أما الخطأ الأكبر في المسلسل والذي لقى سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فكان عند ظهور ياسمين صبري في المستشفي بعد عدة أيام وهي بكامل أناقتها ومكياجها دون أن يظهر بها أي أثر لشخص مر بحادث وفقد الذاكرة.

السابق
أبرز معارك مسلسل الإختيار
التالي
الإفتاء توضح كيفية صلاة التسابيح في رمضان

اترك تعليقاً