اخبار

خالد عبد الغفار يناشد رؤساء الجامعات في بدء الاجراءات لاداء امتحانات أخر العام للخريجين

صرح خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أنه طالب رؤساء الجامعات، أن يقوموا بوضع عدة جداول مقترحة من أجل امتحانات طلاب السنوات النهائية بالجامعات، حيث ناقش مع رؤساء الجامعات، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، التي ستتبع أثناء إجراء الامتحانات التحريرية والشفوية والعملية لطلاب السنوات النهائية بعد إنتهاء فتره تعليق الدراسة.

كما أشار أنه قام المجلس الأعلى للجامعات بعقد اجتماعه الشهري في جلسته رقم 700، برئاسة “عبدالغفار” وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم، ع وهذا من خلال فيديو كونفرانس، وبحضور محمد لطيف الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات و رؤساء الجامعات.

وأوضح أن المجلس اعتمد على القرارت التي اتخذت في جلسته رقم 699 التي عقدت بتاريخ 18/4/2020، وجلسته الممتدة والتي عقدت بتاريخ 7/5/2020 بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019/2020، ثم بعد ذلك وجه الوزير ورؤساء الجامعات كلمتهم بوضع المقترحات المتعلقة بسير العملية التعليمية للعام الجامعي 2020/ 20201.

ويذكر أن الوزير أكد على المستوى الذي وصلت إليه المدن الجامعية وقيامها باستقبال المصريين العائدين من الخارج، بهدف قضاء فترة الحجر الصحي، من أجل الاطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم.

ونوه أيضا على ضرورة الاستمرار في إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، مضيفا اهتمام القيادة السياسية، بالعمل على رفع كفاءة المدن الجامعية وتطويرها بشكل مستمر.

السابق
هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تفصح عن صندوق الثروة السيادي للسعودية
التالي
دار الافتاء المصرية تدعة المصريين بالخارج الي دفع زكاة الفطر داخل البلاد

اترك تعليقاً