منوعات

أحمد فلوكس يتوعد بمقاضاة مسرب الفيديو الخاص به

انتشر صباح اليوم مقطع فيديو للفنان المصري أحمد فلوكس وهو يعتدى بالضرب علي أحد افراد الأمن بالكمباوند وذلك في منطقة اكتوبر وانتشر المقطع سريعاً علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه أوضح الفنان المصري أحمد فلوكس في تصريحات خاصة به حول هذا المقطع حيث قال أن الامن هو من إعتدى عليه أولاً وأشار إلى أنه كان فى طريقه لتحرير محضر ضد سيدة تقيم فى الكمباوند، لكن فوجئ أن الأمن منعه من الدخول .

أما عن الشخص الذي قام بتصويره فقد توعده بمقاضاة حيث قال أنه يوجد فيديو آخر بالتعدى على سيارته بالشوم وحاليا في طريقه لتحرير محضر ضدهم، و”أنهم لديه تاريخ طويل في المصايب” – حسب وصفه_.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال التي قام بها الفنان أحمد فلوكس كان فيلم الممر بالإشتراك مع أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت.

ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الاشادات وحصل أيضا على عدة جوائز وتكريمات.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى “نور”، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.

السابق
هبة مجدى تعلق علي تفاعل جمهورها مع شخصيتها بمسلسل فرصة ثانية
التالي
عصام السقا يتلقى اشادة كبيرة من الفنان محمد هنيدي

اترك تعليقاً