منوعات

ريهام أيمن وشريف رمزى يحتفلان بمرور 5 سنوات على زواجهم

احتفل الفنان المصري شريف رمزى بمرور خمس أعوام علي زواجه من الفنانة المصرية ريهام أيمن، حيث كان عيد زواجهم في يوم 15 مايو عام 2015، حيث اعتبرت ريهام أن زوجها جعلها أسعد امرأة على وجه الأرض، بينما اعتبر شريف زوجته هى من أعطته أجمل حياة.

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام قد قام بنشر عدد من الصور الخاصة بزفافهم علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث علقت وقالت: “15/5/2015.. يومنا المميز، أتذكر ذلك الصباح بشكل جيد، نحتفل اليوم بخمس سنوات من الزواج، جعلتنى أسعد امرأة على وجه الأرض وما زلت أشعر أننى محظوظة، وفى كل يوم ما زلت أكتشف أشياء جديدة عنك أحبها، فأنت ما زلت الشخص الذى أريد أن أحبه إلى الأبد، أنت الزوج الأكثر روعة فى العالم وأفضل شريك للحياة”.

وعلي صعيد آخر فقد قام شريف من جانبه بنشر أيضاً ثور لهم من حفل الزفافا والتي علق عليها قائلاً: “أجمل امرأة أعطتنى أجمل حياة.. الذكرى السعيدة 15/5/15.. أحبك”.

وكان رمزى قد شارك متابعيه بمقطع فيديو له وهو يؤدى تمارين البلانك مع زوجته الفنانة ريهام أيمن عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكتب معلقاً: “من ساعة ما دخلت التيك توم ده، وأنا مش عارف أطلع منه، ربنا يعدينا من الحظر والكورونا دى على خير”، فى إشارة منه إلى تطبيق التيك توك الذى قام بتصوير التحدى من خلاله.

السابق
عصام السقا يتلقى اشادة كبيرة من الفنان محمد هنيدي
التالي
مصطفي خاطر قدم اعتذاراً للشعب الكويتي لهذا السبب

اترك تعليقاً