النيابة العامة تخلى سبيل أحمد فلوكس بعد اعتداءه علي فرد أمن

النيابة العامة تخلى سبيل أحمد فلوكس بعد اعتداءه علي فرد أمن

قررت النيابة العامة المصرية إخلاء سبيل الممثل أحمد فلوكس والذي قام بالاعتداء بالضرب علي أحد ساكنى الكموباوند بالشيخ زايد، وذلك بعض عقد التصالح بينه وبين فرد الأمن.

جدير بالذكر أن أول تعليق من فلوكس بعد انتهاء هذه الأزمة قال أنه تلقى اتصالا من الشركة المسئولة عن الأمن وعرضوا الصلح، وتابع: وافقت على الفور من أجل فرد الأمن، واحترمت هذه الخطوة منهم وهذا التصرف، بعدما تأكدوا من عدم وجود أي تجاوز مني تجاه فرد الأمن.

جدير بالذكر أن فلوكس قد ذكر مقطع الفيديو المسرب له حيث قال عنه: لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يوثق فيديو مدته 36 ثانية ما حدث، فهناك أشياء حدثت قبل هذا التوقيت وبعده، و”دخلت في وصلة هزار مع فرد الأمن، وعلى فكره دمه خفيف ومحتاج حد يكتشفه” وتأكدت من أنه لم يسرب الفيديو، وأن هناك آخرين وراء هذا الأمر.

ومن جانبه أوضح فلوكس أنه شخص غير عدواني ومتسامح مع الجميع بكل الأحوال وأوضح أنه لن يتسبب في حبس فرد أمن بسيط، ولجأت لتحرير محضر لإظهار الحقائق فقط، بعدما تداول البعض أجزاء من الفيديو مقتضبة، وهاجمني البعض، ومع ذلك لم أحمل ضغينة لأحد، ومسامح ومتسامح مع كل من اتهمني بالكذب، خاصة أننا في العشر الأواخر من رمضان”.

جدير بالذكر أنه بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص به قد دخل ابن احمد فلوكس في نوبه بكاء وحزن حيث كان حريص على توضيح المفاهيم للناس، فليست من أخلاقي التعدي على فرد أمن، وليس بينى وبينه أي عداء شخصي، وتراضينا وتحدثنا ودخلنا في وصلات “هزار” وأحمل له كل محبة وتقدير.

وقررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر اخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس وأفراد أمن أحد الكمباوندات السكنية في الشيخ زايد بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكلًا منهما، على خلفية الاتهامات المتبادلة بالاعتداء بالضرب والسب والقذف، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اترك تعليقاً