منوعات

لقاء الخميسي تقلد أصالة نصري عبر فيديو بالتيك توك

قامت الفنانة المصرية لقاء الخميسي بتصوير مقطع فيديو خاص بها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي التيك توك وكانت تجسد فيه شخصية المطربة السورية أصالة نصري حيث قامت الخميسي بنشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة لقاء الخميسى ظهرت خلاله وهي تجسد حركة شفاه المطربة السورية أصالة نصري، وقالت “كتير كتير بحب أبكي، على أي شيء أبكي”.

ومن جانبها فقد ظهرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي بأحد الفيديوهات عبر التيك توك حيث قامت أيضاً بتجسيد شخصية الفنان الكوميدي “أسلام إبراهيم”، قائلة “انا أصلا مبحبش الرجالة الرفيعين اللى زيك كدا”.

ويذكر أن لقاء الخميسي من أشهر الفنانين المتألقين على تطبيق التيك توك واكثرهم تفاعلاً مع جمهورها بحسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتبت ” هاموووت من نفسي”، وسرعان ما حظي الفيديو على عدد مشاهدات بالآلاف.

واعتادت لقاء الخميسى فى الأيام الأخيرة أن تقدم فيديوهات عبر تيك توك، حيث نشرت مقطع آخر من قبل تقمصت فيه شخصية “بكيزة هانم الدرملى”، للفنانة القديرة سهير البابلى، من المسلسل الكوميدى “بكيزة وزغلول”، قائلة: “أنا هانم.. أنا اتولدت هانم وهموت هانم بس بعد عمر طويل، العالم كله لازم يعرف الحقيقة دى، جربعة مش هتجربع، ذل مش هتذل، فقر مش هفتقر”.

السابق
أحمد السقا يستعد لتصوير فيلمه الجديد بعنوان “أدريانو”
التالي
هنادي مهنا تنشر صورة زواجها من أحمد صالح بهذا المسلسل

اترك تعليقاً