منوعات

أحمد زاهر ومحمد علاء يدافعان عن أنفسهم عبر السوشيال ميديا

قام الفنان أحمد زاهر والفنان المصري محمد علاء بتصوير مقطع فيديو خاص بهم ونشره علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من ضمن كواليس تصوير مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني.

ومن جانبه فقد أوضح الفنانان عبر مقطع الفيديو الذي تم تناوله تعليقهم حول أدوارهم بمسلسل البرنس والذي أخذه المتابعين بشكل شخصي حيث خرجا دفاعاً عن أنفسهم وقالوا، “احنا كويسين وطيبين جداً يا جماعة والله، وغلابة وبنحب كل الناس، وملكوش دعوة بأى حاجة تشوفوها”.

جدير بالذكر أن أحداث الحلقة الثانية والعشرون قد بدأت بطلب فتحي من زوجته فدوى الذهاب لعلا من أجل إخبارها بإعطاء رضوان ميراثه مليون ونصف بالإضافة إلى مثلهم كنوع من الأرباح، أي أن المبلغ 3 ملايين جنيه، حتى يريح باله منه، وبالفعل ذهب “فدوى” إلى “علا” بالفندق وأخبرتها بما يريده فتحى، ولكنها رفضت وقالت لها بأن تجعل “فتحى” يتحدث مع “رضوان” بنفسه.

وفي مشهد آخر بالمسلسل فقد ظهر فتحي وياسر اثناء ذهابهم لرضوان لعطاء شيك بمبلغ ثلاثة مليوم جنية وطلب “فتحى” من “ياسر” أن ينزل من السيارة ويذهب لـ”رضوان” ويعطيه الشيك الموجود به 3 ملايين جنيه، وبالفعل هذا ما حدث، وطرق الباب ليفتح له “رضوان” وليتفاجأ به بعد أن وجه له كلمة “كفارة”، واختتمت الحلقة لتشويق المشاهدين بما سيحدث في الحلقة المقبلة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
هنادي مهنا تنشر صورة زواجها من أحمد صالح بهذا المسلسل
التالي
تعرف على أول ظهور فني للزعيم عادل إمام

اترك تعليقاً