free site stat

المطربة العالمية كيتي بيري تستعد لطرح ألبومها الجديد

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 17 مايو 2020 | تدقيق: admin
المطربة العالمية كيتي بيري تستعد لطرح ألبومها الجديد

تستعد النجمة والمطربة العالمية كيتي بيري هذه الايام لإسعاد عشاقها من جميع أنحاء العالم، وذلك بإطلاق ألبومها الغنائي الجديد.

جدير بالذكر أن المطربة كيتي بيري والتي تبلغ من العمر 35 عاماً قررت مؤخراً إطلاق الألبوم الجديد لها بعد غياب دام ثلاث سنوات في 14 أغسطس ويعد هذا الالبوم هو الخامس لها و ذلك دون أن تكشف كاتي عن المزيد من المعلومات عن الألبوم لتترك فضول معجبيها يسيطر عليهم، و قد تناقل الخبر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة ، و من أبرزها ” بيلبورد ” .

وفي سياق متصل وفي نوع مإثار حماس المعجبين والمتابعين فقد قرر كيتي بيري يوم الجمعة إطلاق أغنية سينجل جديد بإسمها، وهناك سلسلة من التكهنات إن النجمة العالمية تايلور سويفت ستتعاون معها بالأغنية .

وعلى صعيد آخر فقد استطاعت “بيري” في الأونة الأخيرة أن تلفت الأنظار إليها بعد تقديم عدد كبير من الأغاني التي يعشقها جمهورها، ويذكر أن أخر التصريحات التي قالتها كيتي بيري كانت: ” أبكي عندما أنظر إلى أصابع قدمي أو أبكي عندما أقوم بمهام بسيطة … أعتقد أن ذلك بسبب الهرمونات” .. كما أننى حقا لست معتادة على التواجد مع الكثير من الناس في مكان ضيق أو صغير لفترة طويلة .. فأنا عادة علي الخروج لأغلب الوقت ” .

ووجهت كاتي بيري رسالة لكل الأمهات فقالت: “أتمنى لجميع الأمهات عيد أم سعيد وأنا متحمسة للغاية..وأعتقد أنني حقا مستعدة للانضمام إلى ناديكم ” .

 

 

252 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *