منوعات

ناهد السباعي تبارك لشقيقها على عقد قرانه بالفنانة أية سماحة

قامت الفنانة المصرية ناهد السباعي بنشر صورة خاصة بشقيها المنتج محمد اسباعي علي صفحتها الشخصية بالإنستجرام وبصحبته الفنانة أي سماحة حيث علقت عليها وقالت: :”على ضوء الفوانيس بنزفك يا عريس.. رجلي وصديقي المفضل تزوج أحلي عروسة”.

وعلى صعيد آخر يذكر أن أية سماحة قد قامت من جانبها أيضاً بمشاركة صورة عبر الانستجرام لعقد قرانها وعلقت عليها قائلة :” مدام سبعبع.. إلى الأبد أحبك”، فيما ظهرت بجوراها المنتجة ناهد فريد شوقي والدة العريس ..

وعن الأعمال الفنية لأية سماحة فيذكر أنها قامت بدور بمسلسل الزوجة 18 مع حست الرداد بالإضافة إلى “قمر هادي” مع هاني سلامة، و”قابيل” مع محمد ممدوح وأمينة خليل، كما تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “ما وراء الطبيعة” مع أحمد أمين في دور (رفعت إسماعيل)، ورزان جمال في دور ماغي، وسماء إبراهيم.

أما عن الفنانة ناهد السباعي فهي تشترك هذا العام بمسلسل النهاية وهو من بطولة الفنان يوسف الشريف وتواصل هذه الايام تصوير أخر مشاهدها في حلوان وتجمع المشاهد بينها وبين بطل العمل يوسف الشريف، ويكثف المخرج ياسر سامى عدد ساعات التصوير للانتهاء من التصوير، كما يواصل في مونتاج الحلقات أول بأول وتسليمها للجهة المنتجة للمسلسل.

مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وسوسن بدر، وسارة عادل، وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، وموسيقي تصويرية هشام خرما، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

السابق
ويزو تتحدى جينفير لوبيز وتطلب الرقص معها
التالي
بمناسبة عيد ميلاده .. لطفي لبيب يروى أفضل المشاهد مع عادل إمام

اترك تعليقاً