منوعات

إليسا تشارك جمهورها بأقرب الأغاني لقلبها

صرحت الفنانة اللبنانية إليسا لجمهورها حول أفضل الأغاني القريبة لقلبها حيث قالت أن أغنية “قهوة الماضي” هي الأفضل بالنسبة لها، وتعد هذه الاغنية ضمن الالبوم المقرر أت تصدر إليسا في عيد الفطر المبارك وتعد هذه الأغنية هي أول أغنيه لبنانية من الألبوم.

جدير بالذكر أن إليسا قد قامت بنشر تغريدة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي قالت من خلاله: :” قهوة الماضي من أقرب الأغاني على قلبي بالفترة الأخيرة، ورح تصدر على العيد إن شاء لله كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري، وأول أغنية لبنانية بتسمعوها من الألبوم الجديد”.

وعلى صعيد آخر يذكر أن إليسا قد قامت مؤخراً بطرح أغنية جديد لها بعنوان “هنغني كمان وكمان” وهى من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.

وطرحت إليسا، فى شهر ديسمبر الماضي، أغنية “عم ثور” تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية “كرهنى”، إحدى أغنيات ألبومها “إلى كل اللى بيحبونى”، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.

السابق
بمناسبة عيد ميلاده .. لطفي لبيب يروى أفضل المشاهد مع عادل إمام
التالي
وصلة غزل من جاستين بير لزوجته هايلي

اترك تعليقاً