اخبار

العنكبوت الإيراني يقتل 16 سيدة باعتبارهم ساقطات في المجتمع

قام سفاح متسلسل قبل قليل، ببث الرعب بين المواطنين في إيران، حيث قتل 16 سيدة وفتاة من “الساقطات”، أطلق عليه سعيد هنائي لقب “العنكبوت”، وهذا نظرا إلى الطريقة التي يستخدمها في قتل ضحاياه، حيث كان يعتدي عليهم، ويخنقهما حتى تلفظوا أنفاسهم الأخيرة.

وبالتالي لاحظ الكثير من الأشخاص اختفاء الضحايا، التي تتراوح أعمارهم ما بين 25إلى50 عاما، فقاموا بإبلاغ أحد مراكز قسم شرطة إيران فأمرت النيابه عدد من رجال المباحث بالعثور عليهم، وبالفعل تم العثور عليهم، حيث وصل عددهم إلى 16 ضحية، ولكن مازالت الشرطة الإيرانية عاجزة عن فك لغز سفاح النساء، ولكنها توصلت الى أن الجانى لا يستهدف إلا بائعى الهواء من الساقطات ، في إحدى المدن المعروف عنها بالدعارة في ايران وهي مدينة مشهد.

وأشار أن الشرطة الإيرانية اصطرت إلى تجميع أكثر من 500 فتاة وسيدة ، كانوا يعملن في الدعارة، وهذا من أجل حمايتهم من هذا السفاح “المجهول”، وتمكنت رجال مباحث الشرطة من القبض عليه أثناء محاولته اصطياد ضحية جديدة له من فتيات الليل.

وخلال التحقيق مع المتهم، الذي يدعي “سعيد هنائى” البالغ من العمر 40 عاما، عامل بناء في التحقيقات، اعترف بأنه قتل 16 فتاة من الساقطات، مضيفا أنه كان ينفذ بذلك إرادة الله على حد قوله، وأشار المتهم أنه كان يأخذ ضحاياه من شوارع مدينة مشهد المقدسة ، إلى منزله عندما تكون زوجته وأولاده ، خارج المنزل وكان يتسلي عليهم بالقتل، حيث كان يقوم بخنقهم بواسطة الأوشحه التي كان يرتدينها، ويلف أجسادهن بالعباءات التي كن يلبسنها لذلك أطلقت عليه الشرطة لقب “العنكبوت”.

ويذكر أن خلال التحقيقات، تبين أن المتهم كان يستدرج ضحاياه إلى منزل، ويقوم بقتلهم انتقاما لزوجته بسبب تعرضها مرارا لمضايقات من قبل سائقين في الحي الذي كانت تنشط فيه الدعارة.

السابق
وصلة غزل من جاستين بير لزوجته هايلي
التالي
مقتل طالب داخل أسوار الجامعة والقضية ضد مجهول

اترك تعليقاً