اخبار

مقتل طالب داخل أسوار الجامعة والقضية ضد مجهول

اتضح أنه في عالم الجريمة، لا توجد جريمة كاملة على الاطلاق، وتعد هذه نظرية ثابتة لا تتغير بمرور الزمان، ولكن لكل قاعدة شواذ، فهناك جرائم قتل خرقت تلك النظرية وقيدت ضد مجهول.

حيث قام أحد الأشخاص بالعثور على جثة طالب يدعي “جاك دافيس” فى بئر سلم الحرم الجامعى لجامعة “إنديانا” فى ولاية بنسلفانيا، وهم في وسط حالة من الذهول والترقب بين جميع الطلاب.

وعلى الفور قام أحد الأشخاص بتقديم بلاغ ألى رجال قوات الشرطة يفيد بالعثور على جثة طالب ملقاه في الحرم الجامعي، وخلال التحريات تبين أن سبب الوفاة هو الاختناق، بعد تعرض الطالب للقىء، ومن ثم بلع قيئه، وبالتالى تعرض للاختناق، كما أن هذا الأمر لم يقف على هذه الحدود فخسب، بل أن بعد عدة سنوات أصرت عائلة “جاك” على تشريح جثته حتى يتبين الحقيقة، ومعرفة سبب وفاته، وبالفعل شرحت الجثة، وتبين أنه لم يوجد أى دليل لأى طعام فى رئة المتوفى.

ويذكر أن خلال التحقيقات عثر على ثلاثة كسور متفرقة بجمجمة الطالب المتوفى، مما أدى إلى فتح القضية مرة أخرى، ولكن بعد التحرى فترة أغلقت القضية مرة أخرى بداعى عدم العثور على متهم، إلا أن بعض الأصدقاء قالوا: “أن جاك قد تعرض للقتال من أحد أصدقائه وعندما قُتل بين أيديهم، ألقوا به من فوق سلم الجامعة عاريا من الخصر إلى الأسفل فى موقف للسيارات”.

السابق
العنكبوت الإيراني يقتل 16 سيدة باعتبارهم ساقطات في المجتمع
التالي
مد وقت تسليم الأبحاث المدرسية ليوم الاثنين بدلا من السبت وذلك لاستلام جميع الأبحاث المدرسية

اترك تعليقاً