اخبار

مد وقت تسليم الأبحاث المدرسية ليوم الاثنين بدلا من السبت وذلك لاستلام جميع الأبحاث المدرسية

أعلن قبل ساعات عن قيام العديد من المدارس ببدء تقييم الأبحاث، التي أقامتها طلاب النقل والشهادة الإعدادية، وهذا بعد انتهاء الأسبوع الأول من استلام الأبحاث، وحسب الجدول المعلن عنه قبل البدء في إجراء الأبحاث، حيث قيمت الأبحاث بمقبول أو غير مقبول دون درجات، وهذا حسب ماتوصلت إليه الوزارة، من استلام الأبحاث للأسبوع الثانى حتى بعد غد الإثنين 18 مايو الجارى.

وأشار أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نوهت على مد فترة تسليم المشروعات البحثية لطلاب النقل حتى يوم الإثنين 18 مايو الجارى، بدلا من يوم السبت 16 من نفس الشهر.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه تم إعداد الكشوف المعتمدة بأسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية، سواء كانت إلكترونيا أو ورقية، وهذا حتى نهاية الخميس 14 مايو مشيرا عن مكان واضح بالمدرسة ويجب إعلام الطلاب بذلك حتى يتسرعون من تسليم مشروعاتهم فى المدة الاستثنائية.

حيث كان “شوقى”، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صرح أن المنصة الإلكترونية التي وضعها تعمل بكفاءة عالية فى 98% من مدارسنا، وسيعلن عن إزالة المشاكل الفنية التي تواجها المدارس المتبقية، أي (628 مدرسة)، مساء الغد.

وفي ذات السياق، شرح وزير التربية والتعليم، عن طريقة الدخول على منصة “إدمودو”، التي من خلالها سيقوم الطلاب برفع الأبحاث عليها إلكترونيا، كما أوضح في بداية كلامه أنه يمكن الدخول على منصة من خلال كتابة new.edmodo.com.

ويذكر أن الموقع باللغة العربية ويمكن تحويله إلى الإنجليزية، ولكن أول شيء يجب فعله، لابد من الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” فى حالة وجود “أكونت” للطالب على المنصة، ثم بعد ذلك سيجد الطالب في أول الصفحة جملة بعنوان “المشروع البحثى لعام 2019- 2020″، ومكتوب تحت هذه الجملة “يتم تحميل مشروع البحث في صيغة بي دي إف، على أن يكون الملف يحتوى على الكود التعريفى، وهذا بالإضافة إلى السنة الدراسية.

السابق
مقتل طالب داخل أسوار الجامعة والقضية ضد مجهول
التالي
الحكم سنتين مع الشغل والنفاذ لسارق حسابات علي الفيس بوك وانتهاك خصوصيات والاساءه للشخصيات العامة

اترك تعليقاً