تكنولوجيا

تعرف على المميزات الجديدة في هاتف هواوي P30 Pro New Edition

أطلقت عملاق التكنولوجيا الصيني هاتف جديد من مجموعة هواتفها الحديثة يسمى هاتف هواوي P30 Pro New Edition وبها الكثير من المميزات التي حدثتها الشركة لتواكب التحديثات الجديدة ومنافسة الهواتف الأخرى.

وسوف نتعرف في السطور التالية على مميزات الهاتف الجديد من شركة هواوي.

1 _ يتميز الهاتف بلون جديد يحدث لأول مرة في مجموعة هواتف شركة هواوي ويمكن الحجز من خلال الموقع الرسمي لشركة هواوي.

2 _ يمكن الوصول إلى خدمات جوجل بلاي من خلال الهاتف الجديد، وهي من المميزات التي لم تكن موجودة في النسخة السابقة بسبب التوترات الإقتصادية بين الحكومة الصينية والحكومة الامريكية بعد وصول دونال ترامب إلى حكم الولايات المتحدة الأمريكية والذي امر بتوقيع عقوبات على الشركات الصينية بسبب ما أسماه سرقة التكنولوجيا الامريكية.

وكان الهاتف الاخير لا يتضمن خدمات جوجل بلاي، ولم يكن من السهل للمستخدم الوصول المباشر إلى خدمات اليوتيوب وخرائط جوجل أو حتى تحميل تطبيقات فيس بوك.

ويمكن للهاتف الجديد الوصول إلى خدمات ومتجر جوجل وتحميل التطبيقات التي تريدها بشكل مباشر وقانوني.

3 _ وتوفر الشركة منح العروض والهدايا عند الطلب المسبق أو الحز لشراء الهاتف حيث يمكنك الحصول على سماعات لاسلكية من شركة هواوي بالإضافة إلى هدية أخرى هي مكبرات صوت صغيرة تعمل عن طريق البلوتوث وهي جميعها هدايا مجانية.

4 _ ويتمضن الهاتف بعض التغييرات الجديدة ويحتوي على ذاكرة تخزين داخلية ضخمة هي الأكبر بين فئة هذا الهاتف في السوق بين الهواتف الأخري حتي تصل الذاكرة الداخلية إلى 256 وهي الذاكرة الاكبر حيث كانت أغلب الهواتف بذاكرة تخزين داخلية تقف عند 128 ولكن هذه هي الطفرة الجديدة في هذا الهاتف الذي تقدمه شركة هواوي.

السابق
برلماني يقدم طلب إحاطة لمواجهة تفشي شركات التوظيف الوهمية للنصب على الشباب
التالي
تعرف على حقيقة تعرض المنتخب المصري لأعمال سحر فى مباراة الـ 6 / 1

اترك تعليقاً