رياضة

تعرف على حقيقة تعرض المنتخب المصري لأعمال سحر فى مباراة الـ 6 / 1

قال كواسي أبياه المدير الفني السابق لمنتخب غانا أن المنتخب المصري هو واحد من أفضل المنتخبات في إفريقيا واستحق التأهل لكأس العالم 2018 الأخيرة، قائلا: المنتخب المصري كان يستحق الوصول إلى كأس العالم في عام 2018 لأنهم كانوا يقدمون كرة قدم بشكل جيد وأدوا بعزيمة ومهارة قوية”، وعن سبب إخفاقه بتأهل غانا للمونديال أشار: “جئت لأحل محل أفرام جرانت، وكانت غانا لديها نقطة واحدة فقط”.

واستكمل المدير الفني السابق لغانا في تصريحات تلفزيونية الي برنامج “جمهور التالتة”: “لو كنت مدرب لفريق غانا قبل هذا التوقيت كنت حققت الفوز على مصر وحققت نتيجة في القاهرة، ولكن منتخب غانا كان في حالة مسيئة حينذاك وخسر أمام أوغندا على ملعبه”.

وعلق المدير الفني على الأقاويل التي زعمت بتعرض لاعبي مصر للشعوذة والسحر في مباراة الـ 6 – 1 الشهيرة قائلا: “السحر كان عزيمة لجميع اللاعبين وتصميمهم على أن يحققوا الفوز بفارق ثلاثة أهداف، كنا نملك مزيج بين اللاعبين القدامى وصغار السن”.

وكان الفراعنة قد حقق خسارة كبيرة بنتيجة 6-1 على يد غانا في ذهاب الدور النهائي من تصفيات المونديال، مضيفا”كانت مباراة صعبة للغاية وأُتيحت لي رصة لمشاهدة العديد من مباريات منتخب مصر القديمة لأبحث عن نقاط الضعف والقوة، وغيرت مراكز بعض اللاعبين”.

وقال المدير الفني السابق لنادي غانا عن إيقاف خطورة محمد صلاح قائلا: “وأدركت أن محمد صلاح هو اللاعب الأساسي فجعلت لاعب يلازمه ولا يجعله يتسلم كرة.، ولم أقوم بالتركيز وأعددتهم نفسيا واستفدت من سرعاتهم وأدركت بنقاط ضعفهم في دفاع المنتخب المصري واستغللت كل الأمور أفضل استغلال حتى حققنا الفوز.

السابق
تعرف على المميزات الجديدة في هاتف هواوي P30 Pro New Edition
التالي
تعرف على طريقة استخدام تطبيق مايكروسوفت الجديد

اترك تعليقاً