تكنولوجيا

تعرف على طريقة استخدام تطبيق مايكروسوفت الجديد

يحتوي تطبيق مايكروسوفت الجديد على العديد من المميزات لأنظمة تشغيل أندويد بالإضافة لانظمة تشغيل آيفون والتي يبحث الكثير من المستخدمين عن كيفية الاستفادة منها.

ومن بين المميزات المتوفرة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس الجديدة تكامل التطبيقات التي تسمح بمسح المستندات ضوئيا، بالإضافة إلى خيارات لاستخدام ملفات بي دي إف على جهازك المحمول، كما يتضمن صيغ تحويل ملفات الصور والمستندات المختلفة إلى ملفات بصيغة بي دي إف، واستخراك النصوص من الصور.

وحاولت الشركة الدمج بين تطبيقات الوورد والإكسل والبور بوينت، جميعها في تطبيق واحد وسهل الاستخدام، وهو ما يوفر للمستخدم تجارب ممتعة وسهلة وبسيطة.

1 _ قم بتنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي للهواتف أندرويد ومتجر آبل ستور للهواتف آيفون.

2 _ عند تشغيل التطبيق للمرة الأولى سوف يطلب منك التطبيق أن تقوم بربط التطبيق بحسابك الشخصي، قم بالنقر على الرابط لتسجيل الدخول، وصنع كلمة مرور واسم مستخدم خاص بك.

3 _ سوف يعرض لك التطبيق الملفات التي قمت باستخدامها غي آخر الوقت ويمكنك السحب في أسفل الشاشة لمطالعة الملفات القديمة، أو قم بالضغط على الملف الذي ترغب فيه ليتم عرضه، ويمكنك الضغط على السهم في الجانب الأيسر للعودة إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق.

4 _ للتعامل مع ملف معين يمكنك النقر على الملف ويمكنك إعادة تسمية الملف وعرض الخصائص له.

5 _ هناك ملفات لا تظهر في قائمة الاستخدام الاخيرة وللتغلب على هذه المشكلة يمكنك النقر على رمز المجلد في الشاشة، وحينها حالو البحث على أي ملف تريده.

6 _ ويمكنك النقر على علامة (+) لإنشاء مستند جديد وانقر على نوع المستند الذي تريده من خلال اختيار الرمز الخاص به، فالرموز تعبر في التطبيق عن نوع الملفات.

السابق
تعرف على حقيقة تعرض المنتخب المصري لأعمال سحر فى مباراة الـ 6 / 1
التالي
جمهورية السودان ترفض مقترح إثيوبيا حول توقيع اتفاق جزئي بشأن سد النهضة

اترك تعليقاً