أعلن رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” عن أنه يقوم بإجراء عدد من التعديلات الوزارية في حكومته ويقوم بتعيين ثلاثة وزراء جدد، وتم تعيين الوزير كاتس وزير للخزانة،

أعلن رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” عن أنه يقوم بإجراء عدد من التعديلات الوزارية في حكومته ويقوم بتعيين ثلاثة وزراء جدد، وتم تعيين الوزير كاتس وزير للخزانة،

أعلن رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” عن أنه يقوم بإجراء عدد من التعديلات الوزارية في حكومته ويقوم بتعيين ثلاثة وزراء جدد، وتم تعيين الوزير كاتس وزير للخزانة، وسوف يعين الوزير دودي أمسالم وزير للاتصال بين الحكومة والكنيست “وزير يربط الحكومة بالكنيست”، وسوف يكون مسئولا عن سلطة الإنترنت، ويتم تعيين الوزير أكونيس وزير للتعاون الإقليمي.

وخلال حديث رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي عن تعيين الوزير كاتس، قال “يسعدني أن أعلن أن وزير إسرائيل كاتس وافق على طلبي للعمل كوزير للمالية الإسرائيلية القادم”، طبقا لما ورد في صحيفة “إسرائيل اليوم”.

وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي في حديثه ايضا سوف نقود معا الاقتصاد الإسرائيلي للأمام.

وقدم الوزير كاتس شكره للوزير “نتنياهو” وقال: “لقد عملت لعدة سنوات من أجل دولة إسرائيل ومواطنيها، وبالعمل مع رئيس الوزراء غيرنا وجه الدولة، وفي ذات الحين، عندما نتعامل مع عواقب الأزمة الراهنة في البلاد التزم بقيادة الاقتصاد الإسرائيلي بطريقة مهنية ومسئولة وآمنة، مضيفا معا سنخرج من الأزمة باقتصاد مستقر وقوي، وأشكر رئيس الوزراء على ثقته الكبيرة واختياره لي في ذات الوقت لقيادة الاقتصاد الإسرائيلي.

وفي ذات السياق، أعلن نتنياهو اليوم تعيين أوفير أكونيس وزير للتعاون الإقليمي.

وكتب وزير الوزراء الإسرائيلي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “تواجه الأن الحكومة الإسرائيلية الكثير من التحديات، والوزير أكونيس عمل في الوزارة في الأعوام الأخيرة ، وأنا واثق من أننا سوف نواصل العمل من أجل تعزيز مكانة إسرائيل حول العالم”. علي حد زعمه.

وكانت إسرائيل قد أعلنت منذ فترة على ضم الضفة الغربية من الأراضي الفلسطينية وأغور الأردن مما زاد حدة الاحتقان بين الدول العربية جراء هذا الأمر.

اترك تعليقاً