النجمة مروة ناجي تطرح دعاء ديني جديد تحت عنوان “أنا المكسورة”

النجمة مروة ناجي تطرح دعاء ديني جديد تحت عنوان “أنا المكسورة”

قامت النجمة مروة ناجى بطرح دعاء ديني جديد تحت عنوان “انا المكسورة”، للمؤلف سيد عزمي، وللملحن وليد سامي، وموزع الموسيقى عمرو الخضري، ويقول مطلع الدعاء: أرزقني حسن الختام.. يا رب أنت السلام “.

ومن جهة أخري قامت النجمة مروة ناجى بطرح مؤخر أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان “لما لقيتك”، وتم تصوير الكليب بالكامل فى لبنان، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وللملحن مصطفي العسال، وللموزع محمد مجدي، وللمخرج فادى حداد.

وقد انهالت التعليقات والتهاني منذ أن تم عرض الكليب “لما لقيتك” وكان من بين المهنئين من الوسط الفني كل من النجمة زينة، والنجم حسام حبيب، والشاعر الغنائي خالد تاج الدين، والملحن عزيز الشافعي، والنجم إيهاب فهمى، والملحن محمد رفاعي، والإعلامي القدير محمد نشأت، والملحن وليد سعد، والمخرجة بتول عرفه وغيرهم الكثير من كبار الشعراء والملحنين.

لما لقيت قلت خلاص الدنيا أمان

قلت نصيبي وعدني بفرحة وأحلي بداية

فجأة تعبت وبدا الو شالتاني يبان

بعدت بعد ما عمري سرقته وخدت مكان جوايا

لما أنت من الأول ماشي ليه بتقرب وتغيرني

شكلك جيت علشان تأذيني

شكلك جيت علشان تكسرني

وقد استقرت النجمة مروة ناجي في الأيام السابقة على أغنية جديدة من كلمات الشاعر محمود عبد الله، ومن المقرر أن تقوم بضمها لألبومها الجديد، والأغنية الجديدة للملحن محمد النادى، ولم يستقر على اسم للأغنية حتى الآن، ومن المقرر تسجيلها في الفترة القادمة.

وقالت النجمة مروة ناجى في تصريحات صحفية لها، إن الأغنية مختلفة وجديدة عليها وتقدم من خلالها الرومانسية بشكل جديد ومختلف وتعتبر هذه الأغنية من روائع المطربة مروة ناجي.

اترك تعليقاً