باهر المحمدى ينتظره عرضين من الوحدة والعين الإماراتيين عقب رحيله من الدراويش

كتابة: heba | آخر تحديث: 18 مايو 2020 | تدقيق: heba
باهر المحمدى ينتظره عرضين من الوحدة والعين الإماراتيين عقب رحيله من الدراويش

تلقى النجم باهر المحمدى، كابتن النادى الإسماعيلى، عرضين من الدوري الإماراتي للانتقال إلى أحد منهما في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث صرح مصدر مقرب من النجم باهر المحمدى أن اللاعب تلقى عرض من الوحدة والعين الإماراتيين، حيث يتمسك مسئولو الناديين بنجاح الصفقة والدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة الدراويش التي يرتبط اللاعب بتعاقد مستمر معها لمدة ثلاث أعوام قادمة.

وقد رحب المحمدى بالرحيل عن الاسماعيلي في نهاية الموسم لبداية خطوة جديدة في رحلته مع الكرة، وخاصة بعد رفض الاسماعيلي عدة عروض سابقة للاعب.

وفى وقت مضي، قال مصدر مقرب من النجم باهر المحمدى، أن اللاعب أبلغ إدارة الإسماعيلي عن طريق بعض الوسطاء أنه لم يوقع للنادي الأهلي مثلما تردد، مؤكد أنه لاعب محترف ولا يسعى إلي إقحام نفسه في دوامة التوقيع لناديين، خاصة أنه مرتبط بتعاقد ممتد مع الإسماعيلي.

وأكد مصدر مقرب من النجم باهر المحمدي خلال تصريحات صحفية أن باهر لم يوقع للنادي الأهلي وأبلغ إدارة نادي الإسماعيلي بذلك، وأبلغهم بأنه متمسك بالرحيل نهاية الموسم للاحتراف الخارجى، مثلما وعده رئيس النادى فى وقت مضي، وهو الحلم الذي لن يتنازل عنه مستقبلا.

ومنذ ساعات قليلة، أعلن شادي موسى، وكيل أعمال النجم باهر المحمدى لاعب الفريق الكروى الأول في نادي الدراويش، تعرض باهر إلي حادث سير في طريقه من الإسماعيلية للقاهرة، من أجل الخضوع إلى برنامجه التأهيلى الذي يؤديه تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، للتعافى من إصابته بتمزق في أربطة الركبة، وترددت أنباء قوية في الوقت الحالي بشأن تعرض اللاعب إلي حادث سير قوى.

103 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *