منوعات

بلقطات من تاريخه الفني.. رامي إمام يحتفل بعيد ميلاد والده الزعيم

حرص المخرج رامي إمام، على أن يحتفل بعيد ميلاد والده الزعيم عادل إمام، الذي يوافق أمس ١٧ مايو، حيث قام بنشر عدد من اللقطات البارزة من أعماله الفنية طوال مشواره الذي امتد طوال الـ 60 عاما في التلفزيون والسينما والمسرح.

حيث قام رامي إمام بنشر مقطع فيديو يظهر فيه والده الزعيم، على حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، مدعما بالعديد من الصور للزعيم عادل امام التي أعاد ظهورها بطريقة مبتكرة وجديدة.

حيث كتب رامي إمام، تعليق على الفيديو “١٧ مايو ١٩٤٠.. تاريخ ميلاد أبويا.. عادل إمام.. أبو رامي وسارة ومحمد.. وجد عادل وعز الدين وأمينة ورقية وهالة وخديجة وكاميليا (بالترتيب العمري) النهاردة يتم ٨٠ عام.. منهم ٦٠ سنة كفاح وعناد وتعب وإصرار، طول عمرنا فخورين بك.. وسنظل طول عمرنا شايلين مسئولية اسمك… ربنا يحفظك لنا يا أبويا ويديلك الصحة وطولة العمر وتشوف أحفاد أحفادك”.

وكانت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد حرصت بشكل كبير على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث قام رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال تامر مرسى بنشر فيديو للزعيم عادل إمام جاء فيه بعض المقتطفات من أعماله البارزة، وأدواره التي قام بتقديمها على مدار تاريخه الفني بالدراما والسينما والمسرح.

وقام باستعراض أعمال الزعيم عادل إمام على أنغام أغنية جديدة تحمل مسمي “عادل إمام الأول” والتي حازت على إعجاب جميع متابعيه ومحبيه من أنحاء الوطن العربي، والأغنية من غناء النجم محمد كيلانى وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وللملحن محمود العسيلى، وللموزع هاني ربيع.

ويشار أن الزعيم عادل إمام يعرض له حاليا في المارثون الرمضانى، مسلسل “فلانتينو” للمؤلف أيمن بهجت قمر وللمخرج رامي إمام، ويشارك في بطولة المسلسل داليا البحيرى، وفاء صادق ودلال عبد العزيز، وهدي المفتي، وطارق الإبيارى، رانيا محمود ياسين، محمد كيلانى، وإلهام عبد البديع، سليمان عيد، وأحمد فريد وبدرية طلبة، ومحسن منصور جميل برسوم، علاء عمرو وعدد آخر من النجوم.

السابق
باهر المحمدى ينتظره عرضين من الوحدة والعين الإماراتيين عقب رحيله من الدراويش
التالي
زووم تكتسح خدمة سكايب.. لماذا؟

اترك تعليقاً