منوعات

سيرين عبد النور تفضل الصمت عن الثرثرة في تغريدة

قامت المطربة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخراً بنشر تغريدة خاصة بها علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي كتبت فيها : “الصمت متعة في زمن الثرثرة “، وهي التغريدة التي فاجأت بها متابعيها عبر تويتر حيث رأى عدد من متابعيها أنها مجرد حكمة تنشرها سيرين وبالتالي تفاعلوا معها بالرد من خلال تغريدات مماثلة من عينة “إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب”، .. بينما رأى آخرين أن سيرين تلمح بما كتبته من خلال تلك التغريدة إلى أمر معين أو تصرفات أحد الأشخاص حيث رد عليها واحد من متابعيها بأن ذلك بمثابة الهدوء الذى يسبق العاصفة.

جدير بالذكر أن تلك التغريدة تعد رسالة غامضة من سيرين عبد النور لأحدهم وفسرها البعض بأنها طريقة رد ساخرة منها، وكأنها ترد على مشكلة تعرضت لها، وقالت سيرين عبد النور: ” إذا حدا اذاك بكلام جارح فارميه بالورود مع المزهرية طبعاً والطاولة إذا قدرت … وشكراً” ، ولم تعطي النجمة اللبنانية أي اشارة إلى سبب تغريدتها الأخيرة أو الشخص المقصود من كلامها.

وعلى صعيد آخر فقد كتبت سيرين عبد النور على حسابها مؤخراً بتويتر رسالة خاصة بلبنان حيث قالت فيها: “بدى شوف لبنان متل أيام زمان، بدعى الرب يحمينا ويخلصنا من الشر يللى عم يلعب فينا، لا أمان لا استقرار، ناس عم تموت من الجوع ومن الفقر ومن الأمراض من القهر، بدى شعبى يرتاح يا رب ساعدنا”.

وقبل ذلك، طالبت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها عبر حسابها بموقع “إنستجرام” بمشاركتها آيات من القرآن والإنجيل لبث الطاقة الإيجابية، فى ظل ما تمتلئ به مواقع التواصل من كلام قاسى، حيث وجهت رسالة بأن الظروف الحالية هى الوقت المناسب لكل إنسان لإعادة حساباته.

السابق
وصلة غزل من هبة مجدي لزوجها بمناسبة عيد ميلاده
التالي
حلا شيحه تهنئ عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده

اترك تعليقاً