free site stat

حلا شيحه تهنئ عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 19 مايو 2020 | تدقيق: admin
حلا شيحه تهنئ عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده

قامت الفنانة المصرية حلا شيحة بتقديم التهنئة للزعيم عادل إمام وذلك بمناسبة عيد مولده بشهر مايو وقد امت بنشر صورة جمعتهما في فيلم “عريس من جهة أمنية”، والذى قدماه سويا، مع شريف منير ولبلبة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ونشرت حلا الشيحة، وعلقت “فيلم عريس من جهة أمنية.. أجمل أدوار عمري حبيبة النجاري و الأجمل انه كان مع الزعيم .. أستاذ عادل إمام كل سنة و أنت طيب و ده عيدنا كلنا لانك ادخلت البهجة علي حياتنا و علمتنا إزاي الضحكة تطلع من القلب”

ومن جانبه فقد أحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده ال80 مع الاصدقاء والاهقل والاهل والاقارب والاحفاد في جو عائلي داخل المنزل.

هذا وقد صرح الزعيم عادل إمام خلال مداخله هاتفيه مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرى: “شهادتى فى مسلسل فلانتينو مجروحة، لكن أرى أنه عمل جيد.. ولا أعتقد أننى سأشارك فى أعمال سينمائية.. السينما الآن بعافية شوية”.

وواصل: “الشعب المصرى عمره ما اكتأب.. ولو اكتأب بيقول نكتة.. إحنا مش بنكتئب إحنا بنضحك.. وإحنا صناع البهجة والضحكة والتفاؤل”.

وعلى صعيد آخر يذكر أن الفنانة حلا شيحة قامت بمؤخراً بالاشتراك بمسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا وكلاً من جومانة مراد وخالد سرحان وبيومى فؤاد، وسلوى عثمان وخالد أنور وهنادى مهنا وتيام قمر، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

273 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *