منوعات

محمد هنيدي مازحاً يوسف الشريف حول قصة المسيح الدجال

قام الفنان المصري محمد هنيدي بالمزح مع الفنان المصري يوسف الشريف بطل مسلسل النهاية والذي يتم عرضه حالياً طوال شهر رمضان علي فضائية أون، وقد أثار جدلاً واسعاً بين متابعيه بعدما دارت الحلقات الاخيرة حول حقيقة المسيح الدجال.

ومن جانبه قام محمد هنيدي بنشر تغريدة علي صفحته الشخصية بتويتر جاء فيها: “موضوع المسيح الدجال ده توقعات ولا تسريبات للشهور الجايه؟”.. فما كان من الشريف إلا أنه اكتفى بوضع “إيموشن ضاحك” فقط.

وعلى صعيد آخر يذكر أن مسلسل النهاية قد تم تصويره بالكامل وقد استغرق 6 اشهر في العديد من الديكورات ويذكر أن المشاهد الأخيرة فى صحراء 15 مايو واستوديو شبرامنت، وجمعت المشاهد بين بطل العمل يوسف الشريف ومحمد لطفى وعمرو عبد الجليل وباقى فريق العمل.

وفي سياق متصل يذكر أن مسلسل النهاية قد عرض أحداث كبيرة وكثيرة وكان بدايتها تتبع مؤنس لصباح ولمكان ذهابها كما يأمرهم بمراقبة السيد غفران الرئيس الجديد لـ”إينرجيكو”، وتتصل ناهد السباعى بيسر وتطلب منه نقلها فى الشقة التى كان قد عرضها عليها من قبل.

ومن ناحية أخرى فبعد أن تم اكتشاف حقيقة عمر عبد الجليل “عزيز” تم سجنه وأكد نهاية العالم، ويؤكد كلام “فارس” الذى هرب من الواحة وجاء للقدس، وفى نفس الوقت تقوم ناهد السباعى باسترجاع ذكرياتها مع زوجها زين، فهى ما زالت معتقدة أنه مات برغم أن من مات هو الروبوت زين الذى صنعته “صباح” بمساعدة الريس عزيز “عمرو عبد الجليل”، لكن المهندسة رضوى “ناهد السباعي” تودع منزلها وتلملم حاجاتها وتأخذ ابنها وتتوجه للشقة الجديدة التى جهزها لها “يسر”.

وفي مشهد آخر من الحلقة يظهر السيد غفران بعد مقابلته مع السيد مؤنس حيث أكدا انه لابد وأن يتعاونا سوياً بسبب سرقة ملفات الوعي ومن جانبه قام السيد مؤنس بالكشف له السيد مؤنس أنه يعرف حقيقة ما قام به مع عصابة المحروقى واتفاقه معهم على إعادة العقول وملفات الوعي، ويخبره بأنه قام بتسريب معلومات لعصابة المحروقى ويواجهه بعدة اتهامات، لكن السيد غفران يحاول الدفاع عن نفسه مؤكدا له أن صميم عمله يستدعى البحث عن المسروقات مع الملفات.

مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما و تدور أحداثة فى عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه

السابق
حلا شيحه تهنئ عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده
التالي
عمالقة الفن يجتمعون في فيديو قديم منتشر علي السوشيال ميديا

اترك تعليقاً