منوعات

نجمة الاوسكار كاثرين زيتا تنشر فيديو لها من داخل قصرها بنيويورك

طالما اشتهرت نجمة الاوسكار العالمية كاثرين زيتا بأنها دائم الأناقة والتألق وذلك في خطوة تقوم بها خلال حياتها اليومية التي تشارك متابعيها بها عبر صفحات السوشيال ميديا.

وبما في ذلك قيامها بنشر صورة لها اثناء فترة استرخائها بمنزلها في نيويورك حيث نشرت صاحبة ال50 عاماً صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستجرام ” صورة ظهرت بها و هي مرتديه قفطان فخم يحمل الزخارف والنقوش البسيطة ، بينما ظهر بالخلفية الديكورات المصنوعة من الرخام إضافة الي تمثال وشموع و مرآة عملاقة أظهرت شهل مذهل خلف رأس كاترين و ذلك عن طريقة ” الخداع البصري” ، و تظهر بأحدي جوانب الصورة وجود مساحات خضراء تبرز جمال الطبيعة .

جدير بالذكر أن الصورة قد حصدت اعجاب الملايين بسبب فخامة القصر الذي تعيش فيها زيتا مع زوجها النجم العالمي مايكل دوجلاس حيث يعيش الزوجان في القصر الفاخر الذي تم تنفيذه على الطراز الجورجي في ضواحي مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية .

ومن جانبها علقت كاثرين على صورتها التي قامت بنشرها من داخل قصرها وقالت: ” الحمام والبيتزا والسرير بالنسبة لي.. ليلة الأحد.. اتمني ان يكون أسبوع جديد ممتع ورائع للجميع.

يذكر أن كاترين زيتا جونز التي فازت بجائزة الاوسكار عام 2003 بدأت مسيرتها الفنية في عام 1984، وقدمت عدد كبير من الاعمال الفنية الناجحة ، و من أبرزها : ” The Haunting ” و ” America’s Sweethearts ” و ” The Terminal ” و ” The Legend of Zorro ” و ” Ocean’s Twelve ” ، و غيرهم .

السابق
حلا شيحة تنشر مقطع فيديو لمحمد هنيدي بمسرحية “الابندا”
التالي
أحمد زاهر يحصل على لقب “نجم الكوميكس” برمضان

اترك تعليقاً