اعترافات كثيرة لمرتكب مجزرة كفر الدوار

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
اعترافات كثيرة لمرتكب مجزرة كفر الدوار

كشفت النيابة العامة المستشار محمد السعيد رئيس نيابات شمال دمنهور والمستشار المسلمين ورئيس نيابة مركز كفر الدوار والمستشار الجندي المحامي لنيابات شمال دمنهور للتحقيق .

اعترافات المتهم :

عن اعترافات جديدة والمتهم بقتل سبعة أفراد من العائلة بواحدة بعزبة للشيخ علي وهي تابعة لقرية لطرح بكفر الدوار أمام النيابة والمتهم في الاعتراف أمام النيابة لشمال دمنهور وأنه كان يمر بضائقة مالية ونفسية تعبانة وكان بضائقة مالية وسرقة الغنم من الحظيرة ماشية وذهبت الية واقنعت احرس مزرعته وهو كان لا ينام وانا فشلت في السرقة وعرض عليه مبلغ عشرة آلاف جنية للمساعدة في سرقة ابن عمي ولكن رفض .

 

وأضاف المتهم في ذلك الاعترافات بأن محل الجزارة الذي كان يمتلكه من أي ذبيحة تاجر أغنام وهو لشراء أغنام بالآجل وهو رفض ولكن أثناء عودته بطريق عزبة للشيخ علي وخطر بباله وكان في منزل المجني علية حسني وبمنطقة بعيدة وخلال تمام الساعة الرابعة الفجر وذهب لمنزل وكان يفكر في كيفية دخول المنزل وحصوله على المفاتيح و حظيرة المواشي .

 

ودخلت والدة المتهم المجني عليه الحاجة زينب وطلب حسني منها واعد كوب الشاي وسالت المجني عليه ماذا يخطر ببالك وقالت له ان الحكومة تتبعه فقالت له لا تزعل وعملت له شاي وشاهد الحنجر وقال لها ادخلي نامي انا سوف همشي .

المتهم يروي روايته :

بعد خروج المجني عليه من غرف المواشي قال حسني سوف أعطي لك بطانية البرد وبعد يقول المتهم حاولت دخول الشقة وكانت الزوجة في غرفة الاطفال وفي حالة الذعر والهلع من المخاوف سيبني أري العيال وتقول اتحكم عليهم بالاعدام .

الشرطة والقضية :

تمكنت قوات الشرطة من القبض علي المتهم ويعرض القضية على المستشار محمد السعيد رئيس النيابة وبإشراف عماد الجندي واتحكم عليه اربعة أيام على ذمة التحقيق واستمر التحقيق على المتهم لقرابة ثمانية ساعات بعد القبض عليه لقرار ضبط وإحضار من النيابة العامة بناء على التحريات الامنية التي ارتكبت جريمة قتل مبيض المحارة وابنة .

 

37 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *