منوعات

درة تتألق بزي الاميرات من داخل المنزل

قامت الفنانة التونسية درة بنشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والتي ظهرت فيها ترتدي فستان اميرات من داخ المنزل حيث علقت علي تلك الصورة وقالت: :”حاولي الحفاظ على روح الاميرة.. حتى في الأوقات الصعبة التي تنتظرين فيها قدوم أفضل الأيام”.

ومن جانبها فقد أكدت الفنانة درة أنها تفتقد المطبخ التونسي في شهر رمضان حيث قالت: “أفتقد المطبخ التونسي وهو ما تربيت عليه حيث إن خياراته ليست متوافرة بشدة في القاهرة ولكني أحب أيضاً بعض الأكلات من المطبخ المصري والمطبخ الشامي”.

وعلى صعيد آخر يذكر أن آخر الأعمال الخاصة بدرة كانت من خلال حوارها مع مجلة “فوج” بنسختها العربية أنها تقضى معظم وقتها حاليا داخل المنزل أو الخروح لشراء أغراض المنزل، وأحيانا تقابل بعض الأصدقاء في أعداد صغيرة جداً.

ويذكر أن درة لم تشارك هذا العام في السباق الرمضاني حيث قالت: ” وغيابي عن الدراما المصرية كان بسبب محاولتي التركيز هذا العام على السينما أكثر هذا العام ولكن للأسف تأجل التصوير بسبب فيروس كورونا وبالفعل ندمت أنني لم أشارك في الدراما المصرية هذا العام مع الحظر المنزلي وبقاء الجميع في المنزل”.

وأضافت :”من أحب الأنشطة لدي أيضاً أثناء تواجدي في المنزل هو تجربة أكلات جديدة وإن نجحت يمكنني إضافتها لما تعلمته وأقدمه لأصدقائي وإذا لم تنجح أجرب غيرها.. كما أن الموسيقى بالنسبة لي تحتل جزءاً كبيراً من حياتي وأحب الاستماع إلى الموسيقى يومياً او كلما سنحت لي الفرصة”.

السابق
حسني شتا يرد على تعليقات رانيا محمود يس على تشابهة مع والدها
التالي
النجم الكوميدي محمد هنيدي يداعب محبي الصيف بتغريدة

اترك تعليقاً