منوعات

النجم الكوميدي محمد هنيدي يداعب محبي الصيف بتغريدة

قام الفنان الكوميدي محمد هنيدي على طريقته المعهوده بالسخرية من ارتفاع درجات الحرارة في مصر بالأونة الأخيرة والتي بتدأ منذ قدوم فصل الصيف بمصر وارتفاع درجات الحرارى بجميع محافظات الجمهورية خلال اليومين الحاليين .

ومن جانبه قام الفنان المصري محمد هنيدي بنشر تغريدة على حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: :” اتمنى من الناس اللي بتحب الحر يكونوا سعداء دلوقتي .. احنا بنتبخر”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قد قام مؤخراً بنشر تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر وهنأ فيها الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده ووصف إياه بأسطورة الماضى والحاضر. وقال هنيدى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: “كل سنة وأنت طيب يا زعيم وبصحة وبخير.. أسطورة الماضي والحاضر”.

أما عن آخر الأعمال الخاصة بالفنان محمد هنيدي فهو فيلم “النمس والانس” ومن اخراج شريف عرفه، وسوف يبدأ التصوير فيه بمشاركة كلاً من منة شلبى وعمرو عبد الجليل وشيكو، بعد موسم عيد الفطر كما يستعد المخرج شريف عرفة لتصوير الجزء الثانى من فيلم “الممر” للنجم أحمد عز الذى حقق نجاحاً جماهيرياً بعد انتهائه من تصوير فيلم محمد هنيدي فيلم “الممر2” سيكون أضخم إنتاجاً من الأول، وسيتناول الإعدادات لانتصار السادس من أكتوبر عام 1973، ويشارك فى بطولته كل من النجم أحمد عز وهند صبري وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

السابق
درة تتألق بزي الاميرات من داخل المنزل
التالي
الفنانة نسيب نجيم تقدم التعازي لجيسي عبدو بعد وفاة والدها

اترك تعليقاً