منوعات

الفنانة نسيب نجيم تقدم التعازي لجيسي عبدو بعد وفاة والدها

قامت الفنانة نسيب نجيم بتقديم التعازي للفنانة اللبنانية جيسي عبدو وذلك بعد وفاة والدها، حيث قامت نادين بنشر نعي عبر صفحتها الرسمية بتويتر وقالت فيها:” حبيبتي جيسي اول شي ما صدقت للحظة فكرت عم يحكوا عن شي مشهد ! كتير كتير زعلت وحاسة بزعلك وحاسة بوجعك خاصة انك كنت بعيدة عن أهلك ما في كلام يتقال بهيك موقف الله يصبرك و يعطيكي القوة وتكون روحه بالسما صلي بترتاحي الله يرحمه”.

جدير بالذكر أن سبب الوفاة كان بعد انفجار أنبوبة غاز بالمنزل الذي يسكن فيه والد جيسي، وقد حاول عناصر الدفاع المدني إخماد الحريق، ولكن لم يتمكنوا من إنقاذ والد جيسى عبدو، حيث عثروا على جثته متفحمة داخل الشقة وتم نقله إلى مستشفى سيدة لبنان، حيث حضرت الأجهزة الأمنية المختصة إلى المكان للإجراءات القانونية، وبذلك بحسب ما ذكر الموقع اللبناني Lebanese.

وعلى صعيد آخر فقد قامت الفنانة نانسي عجرم أيضاً بتقديم التعازي للفنانة جيسي عبر تويتر حيث قالت: “الموت صعب وخسارة الأب ما في شي بيعوضها”. وقالت نانسى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: “الموت صعب وخسارة الأب ما في شي بيعوضها الله يرحم والدك وتكون خاتمة الأحزان”.

وعلى صعيد آخر فقد انتشر في الأونة الأخير صور تجمع بين نجم ليفربول محمد صلاح وبين الفنانة جيسي عبدو قبل عام حيث تصدرت جيسى عبدو التريند وقتها.

جيسى عبدو، دخلت التمثيل من خلال التليفزيون من خلال تقديمها لاسكتشات برنامج كوميدى عام 2006، وقدمت خلال مشوارها الفنى حتى الآن 20 مسلسل منها مسلسلان مصريان هما “اتهام” مع الفنان حسن الرداد والنجمة ميريام فارس، أما المسلسل الثانى هو “سك على اخواتك” مع الفنان على ربيع الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى، قدمت جيسي عبدو أيضا 4 أفلام فى السينما، ومسرحية وحيدة، بالإضافة إلى تقديمها برنامجين على شاشة التليفزيون.

السابق
النجم الكوميدي محمد هنيدي يداعب محبي الصيف بتغريدة
التالي
آسر ياسين يمزح مع متابعين ويعلق “سكر هتقطعني”

اترك تعليقاً