منوعات

إلهامي دهيمة يصدر أغنية جديدة بمناسبة رمضان بعنوان “لو ضاقت الدنيا”

قام المطرب والملحن إلهامي دهيمة بنشر أغنيته الجديدة الدينية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والتي بعنوان “لو ضاقت الدنيا” والتي هي من ألحانه وغناءه وتوزيعه وكتابة الكلمات أمجد الشرقاوى، وهو الدعاء الثانى الذى يطرحه خلال شهر رمضان المبارك، بعد دعاءه الأول “يا رب يا رحمن”.

وقد تمتعت الاغنية بكلمات جملة وشيقه وجاءت على نمط الدعاء وتقول كلماتها: “لو ضاقت الدنيا فى يوم عليك.. والناس قلت من حواليك.. لو مخنوق من كل ظروف.. صعبة الحياة فى عينيك.. فكر فى لحظة انك تدعى وتقرب كل يوم.. أصل الكريم صعب يخلى عبده الكريم فى يوم مهموم”.

وعلى صعيد آخر يذكر أن المطرب إلهامي كان آخر تعاون له كملحن كان مع المطرب المصري أحمد جمال وجاء تعاونهم خلال الأغنية الوطنية بعنوان “احنا مش بتوع حداد”، وهى من ألحان أحمد جمال، كلمات محمد طارق وديع، توزيع الموسيقى أحمد حسام وإلهامى دهيمة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب والقنوات الفضائية المختلفة.

هذا بالإضافة إلى انتهاء إلهامى مؤخراً من العمل بألبوم تامر حسني الجديد وكانت كلمات الألبوم لرمضان محمد، ألحان محمد جمال، وأشار أنه لم يكشف عن أسماء الأغانى حتى تكون مفاجأة لجمهوره، وعمل إلهامي ايضاً في البوم المطربة جنات بأغنية من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع مشترك مع شقيقه أدهم دهيمة، وهى أغنية جديدة على جنات غير أعمالها السابقة، واتمنى تنال إعجاب الجمهور جنات وقت طرحه.

الموزع إلهامي دهيمة يعد واحدا من أهم الموزعين الشباب حاليا، وله العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل إليسا، سامو زين، حسين الجسمى، محمد الشرنوبى، نوال الزغبى، راشد الماجد وعمر العبد اللات.

السابق
آسر ياسين يمزح مع متابعين ويعلق “سكر هتقطعني”
التالي
أحمد مكي يشارك جمهور بصوره مع كلبه المفضل

اترك تعليقاً