free site stat

المطربة المغربية دنيا بطمة تكشف عن حملها الثاني

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 19 مايو 2020 | تدقيق: admin
المطربة المغربية دنيا بطمة تكشف عن حملها الثاني

أعلنت المطربة المغربية ونجمة آرب أيدول “دنيا بطمة” عن حملها الثاني من زوجها المنتح البحريني، وقد أكدت أنها في بداية الحمل ولا تعرف نوع جنينها حتى الآن، ولكنها خلال أسبوعين ستتمكن من معرفة جنسه، وعندها ستعلن الأمر، لافتا أنها تنوي عمل بث حي يوم ولادتها، غير أنها لم تبين عما إذا كان هذا البث سيرصد تفاصيل عملية الولادة أم أنها ستظهر فقط قبل وبعد الولادة لكي تطمئن محبيها.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة ارتبط اسم دنيا بطمة بقضية “حمزة مون بيبي” حيث تم اسقاط تهمة النصب والتشهير عنها مؤخراً بأمر من القضاء المغربي، و الذي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى منها المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، مع استمرار حبس شقيقتها ابتسام بطمة قيد التحقيقات.

جدير بالذكر أن محكمة الاستئناف قد قررت مؤخراً استئناف زيادة الغرامة المالية المقرر على دنيا بطمة لتصل إلى 50 ألف دولار أميركي، كما جرى رفع الغرامة المالية لابتسام، شقيقة دنيا إلى 30 ألف دولار أمريكى، وأكد القضاء المغربي على طلب سحب جواز السفر، لدنيا، مع منع مغادرة المغرب لها ولشقيقتها ابتسام.

وعلى صعيد آخر تداولت الصحف صور مغادرة دنيا بطمة من المغرب برفقة زوجها محمد الترك عبر مطار الدار البيضاء.

ويحاكم القضاء المغربي، في حالة سراح، من دون اعتقال، الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، على خلفية قضية عصابة “حمزة مون بيبي”.

من جانبها، نفت دنيا بطمة للشرطة المغربية أن لا علاقة تربطها بكل ما يتعلق بحساب “حمزة مون بيبي”، على مواقع التواصل الاجتماعي.

225 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *