منوعات

ايتن عامر تعلق على ضخية ريهام بمسلسل فرصة ثانية

قامت الفنانة المصرية ايتن عامر بنشر مقطع فيديو قديم من مسلسل العهد والذي شاركت فيها ايضاً مع الفنان أحمد مجدى، خيث قامت ايتن بنشر مقطع الفيديو عبر صفحتها بالانستجرام وشبهت بين هذا المقطع وبين مسلسل فرصة ثانية والذي يشارك فيه احمد مجدي بدور زياد.

وعلى صعيد آخر فقد قامت ايتن عامر بنشر الفيديو على صفحتها الشخصية بالانستجرام وجاء فيه مشهد من مسلسل العهد، كانت تواجه فيه أحمد مجدي، حيث علقت على الفيديو قائلة :”الظاهر أن ريهام حاطة زياد في دماغها من أيام مسلسل العهد، يارب يجعل كلامنا خفيف عليها”.

ومن جانبه قام الفنان احمد سامي بالرد عليها والذي يشاركها بمسلسل فرصة ثانية بدور المحامي حيث قال: إايه ده ايه ده.. ده الموضوع من زمان طب كان محمد أمين راضي يكتبلي دور محامي آجي انقذ الراجل”.

جدير بالذكر أن مسلسل العهد عرض في رمضان عام 2015 وكان من بطو آسر ياسين و سوسن بدر، شيرين رضا، غادة عادل، صبا مبارك، آيتن عامر، صبرى فواز، كندة علوش، هنا شيحا، أروى جودة، صفوة، أحمد مجدى ومحمد الشرنوبى، إخراج خالد مرعى.

أما “فرصة تانية” يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

السابق
المطرب حميد الشاعرى يستعد لطرح أغنيته الجديدة
التالي
هاري وميجان يستعدان لدفع أول دفعة من إيجار المنزل

اترك تعليقاً