هاري وميجان يستعدان لدفع أول دفعة من إيجار المنزل

هاري وميجان يستعدان لدفع أول دفعة من إيجار المنزل

بدت ميجان ماركل بالشعور بالسعادة إلى مالا نهاية وذلك بسب بدأ أزهار الفاوانيا بالتفتح حول فروجمور كوتاج، وبدأ ينطلق عطرهم الحلو عبر مروج وأراضى المنزل المكون من 5 غرف نوم الذى أعطته الملكة اليزابيث لميجان ماركل والأمير هاري كهدية زفاف.

جدير بالذكر أن المنزل الجديد بالإضافة للحديقه تم صيانتهم بشكل مثالي من قبل الموظفين داخل قلعة “وندسور” وذلك في حالة رغبة الزوجني الزيارة للمنزل والامر كان مستبعداً للغاية حيث أن فروجمور يقف فارغاً حيث لا يزال دوق ودوقة ساسكس يشعران بسعادة في الفيلا المكونة، من 12 غرفة نوم – على بعد 5400 ميل في هوليوود ، وقيمتها أكثر من 14 مليون جنيه استرليني حيث يعيشون بدون إيجار، وفقا لموقع صحيفة ديلى ميل البريطانية.

جدير بالذكر أن هاري وميجان قد اتخاذا قرار سوياً بترك الواجبات الملكية بالإضافة لترك المملكة المتحدة نفسها، كانت نقطة الخلاف هي 2.4 مليون جنيه إسترليني من أموال دافعي الضرائب التي تم إنفاقها على تجديد الكوخ المدرج من الدرجة الثانية.

على الرغم من أن هاري عرض سداد التكلفة كجزء من ترتيبات “Megxit”، إلا أن المسؤولين كانوا في حيرة من أمره في كيفية القيام بذلك.

هذا وكشفت صحيفة بريطانيا الديلي ميل عن بدأ استعداد الثنائي لدفع الايجار بدءاً من الشهر الماضي، إذ تدفع ميجان وهاري الآن مبلغًا قليلاً قدره 18000 جنيه إسترليني شهريًا للحفاظ على Frogmore كقاعدة بريطانية رسمية حال تواجدهما ببريطانيا.

وعندما ترك هارى وميجان مهامها الملكية، قال مسؤولو القصر إن الزوجين سيعيدان سداد نفقات المنحة السيادية الممولة من دافعي الضرائب “وسيفيان بالتكاليف الجارية في المستقبل”.

اترك تعليقاً