منوعات

خالد سليم يقلد أحمد حلمى عبر الانستجرام

قام المطرب خالد سليم بنشر مقطع فيديو خاص به اثناء تقليده للفنان أحمد حلمى بالإعلان الذي تم عرضه منذ بداية شهر رمضان تحب أغنية “مانا عادي أهوه” حيث قام خالد سليم بنشر المقطع علي صفحته الشخصية بالانستجرام.

جدير بالذكر أن خالد سليم كتب تعلق علي الفيديو أكد من خلاله قيامه بعدد ن التمارين لكي يحافظ على ظهوره بالفورمه حيث وجه إليه التحية على الوصول إلى ذلك المستوى من اللياقة البدنية، حيث قال أحدهم: “عاش يا فورمه” بينما تسأل آخر: “طب هو في جيم بفتح بمصر برمضان ولا تمرين منزلي”.

ومن جانبه نشر خالد سليم مؤخراً منشور له عبر الانستجرام داعياً الله أن يحفظ جمهوره حيث قال لهم: “جمعة مباركة عليكم جميعاً.. ربنا يحفظكم أنتم وحبايبكم ويفرح قلوبكم”.

وعلى صعيد آخر فقد قام خالد سليم بتوجيه التحية لأبطال القوات المسلحة وابناء الشعب المصري حيث قام بتقديم النعي لشهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا، إثر انفجار عبوة ناسفة في كمين بئر العبد بسيناء.

وظهر سليم، وهو يؤدى التحية إلى شهداء الوطن، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلاً:”حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعو كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم..يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق! رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل المصابين من الحادث الغادر”.

السابق
رئيس نادي الزمالك الاسبق “كمال درويش” يعلق على قضية نادي القرن
التالي
أحمد جمال يستعد لطرح أغنيه الوطنية الجديدة

اترك تعليقاً