منوعات

أحمد جمال يستعد لطرح أغنيه الوطنية الجديدة

انتهي المطرب المصري أحمد جمال من تسجيل أغنيته الوطنية الجديدة والتي بعنوان “جيل البطل” والتي من القمرر تصويرها عبر خاصية الفيديو كليب وهي من إخراج تامر الضبع الذى يقدمه بشكل مختلف، والمقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب هذا الأسبوع، والعمل لدعم الأبطال الألمبياد المصريين المشاركين في اولمبياد طوكيو وهى من كلمات حسن كمال، الحان محمد عزيز، توزيع احمد عاطف، مهندس الصوت خالد سند.

جدير بالذكر أن هذه الاغنية هي الثانية بهذا الشهر الكريم من نوعها حيث سبقتها أغنيه وطنية أخرى لأحمد جمال تحت عنوان “احنا مش بتوع حداد”، وهى من ألحانه، وكلمات محمد طارق وديع، وتوزيع الموسيقي أحمد حسام، وإلهامى دهيمة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب والقنوات الفضائية المختلفة.

أما عن الأغاني الرومانسية فيذكر ان احمد جمال قد صور فيديو كليب لأغنيته “كل سنه وانت طيب” والتي كانت من كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس، ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالا بعيد الحب، حيث تم إطلاقها على موقع “يوتيوب” وجميع المتاجر الإلكترونية وحققت نجاح كبير.

وتم تصوير فيديو كليب الاغنية في لبنان وتحديداً بالعاصمة بيروت واستغرقت حوالي يومين وكان الكليب يملؤه جو رومانسي ملائم تماماً مع المناسب التى طرحت فيها، حول قيام الفنان أحمد جمال بتحضير مفاجأة لحبيبته، وأثناء ذلك تحدث بعض المواقف التى تكون سببا فى تعطيله، فيسابق الزمن فى تنفيذ هذه المفاجأة والتى تظهر مع نهاية أحداث الكليب.

وبدوره كشف أحمد جمال عن موقف طريف حدث أثناء تصوير الأغنية حيث قال: “اشترينا سلة كبيرة جدا مليانه ورد أحمر واشتريناها مخصوص للتصوير عشان اهديها لحبيبتى فى الكليب.. لكن اللى حصل ان طول وقت التصوير الناس اللى ماشيه بالشارع بتيجى تشترى منى و تسألنى بكام الوردة فكرونى ببيع..!.. ولكن بعد كده بيضحكوا لما بيقربوا وبيكتشفوا أن انا أحمد جمال وإن ده تصوير كليب”.

السابق
خالد سليم يقلد أحمد حلمى عبر الانستجرام
التالي
خالد النبوي ينشر نعي لوفاة الفنان الفرنسي ميشيل بيكولي

اترك تعليقاً