منوعات

خالد النبوي ينشر نعي لوفاة الفنان الفرنسي ميشيل بيكولي

قام الفنان خالد النبوي بنشر نعي بعد وفاة الفنان الفرنسي ميشيل بيكولي يوم الاثنين عن عمر 94 عاماً وذلك بعد مشوار طويل من العطاء والنجاح.

ومن جانبه فقد قام الفنان خالد النبوي بنشر صورة جمعته مع الفنان الراحل عبر صفحته الشخصية بالانستجرام وكتب عليها معلقاً: “يا له من يوم حزين، مات ميشيل بيكولى، بالنسبة لصناعة السينما والجمهور فهو ممثل عظيم، بالنسبة لى هو أعظم والد على الشاشة فى المهاجر”، وأضاف النبوي قائلاً: “من خلالك تعلمت مبكرا كيف يمكن أن يكون الإنسان عظيما وكيف يمكن أن يصبح الممثل عظيما، وداعا والدى الأعظم على الشاشة”.

جدير بالذكر أن النجم ميشيل بيكولي استطاع أن يتوج بعدة جوائز خلال مشواره الفني مصل جائزة أفضل ممثل فى مهرجان كان السينمائى 1980 عن فيلم “A Leap in the Dark” كما حصد جائزة الدب الفضى لأفضل ممثل فى مهرجان برلين السينمائى عام 1982 عن فيلم “Strange Affair” لبيير جرانير ديفير.

ويذكر أن الفنان الراحل جمعته علاقة صداقه مع المخرج المصري يوسف شاهين وعرف المصريون النجم الفرنسى اللامع من أدواره فى أفلام شاهين، فى فيلمى المهاجر ووداعا بونابرت.

وعلى صعيد آخر يذكر أن خالد النبوي يدخل في الموسم الرمضاني بمسلسل لما كنا صغيرين ويشاركه في العمل كلاً من محمود ‏حميدة، ‏ونسرين أمين، وريهام حجاج، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، ‏وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن ‏‏‏سلامة وإخراج محمد ‏على‎.‎

فى إطار تشويقى مثير تدور أحداث المسلسل حول خمس أصدقاء تخرجوا فى الجامعة الأمريكية، وعملوا فى مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذى يتورط فى أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع فى ظروف غامضة وتغير مجريات الأمور ويتم البحث عن القاتل.

السابق
أحمد جمال يستعد لطرح أغنيه الوطنية الجديدة
التالي
مسلسلات نالت إعجاب الفنانة صابرين وأهمها “الإختيار”

اترك تعليقاً