منوعات

النجمة أيتن عامر تنتهي من فيلم “ورقة طلاق” للمؤلف طارق زيدان

تم ترشيح النجمة ايتن عامر لبطولة فيلم تحت عنون “ورقة طلاق” وذلك بعد النجاح الكبير الذي قامت بتحقيقه في مسلسل “فرصة تانية” أمام النجمة ياسمين صبري والنجم أحمد مجدي، في موسم رمضان الحالي بهذا العام والفيلم للمؤلف طارق زيدان للعرض في موسم عيد الأضحى القادم في حال افتتاح دور العرض للجمهور.

وقال زيدان، أن فيلم ورقة طلاق يدور في إطار اكشن ورومانسي ودرامي غامض بخصوص فتاة تقوم بطلب الطلاق من زوجها في ليلة الدخلة لعدد من الأسباب التي تتعلق بجريمة قتل تتورط فيها بدون علمها في جو مليء بالتشويق والإثارة.

ومن المحتمل أن يقوم بالبطولة أمامها النجم نبيل عيسى، ويقوم بتجسيد النجم حسن حسني والده ضمن الأحداث، وجاري ألان اختيار باقي فريق الفيلم، وسوف يتم البدء في تصويره بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.

يشار ان النجمة ايتن عامر تقوم حاليا بالمشاركة في بطولة مسلسل “فرصة تانية” الذي يعرض على قنوات cbc وdmc وon، خلال شهر رمضان وقد حقق المسلسل نجاح كبير، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير، وللمؤلف مصطفى جمال هاشم، وللمخرج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجى، حيث تقوم النجمة أيتن عامر بشخصية تحب بطل المسلسل احمد مجدي ويحدث بينهم الكثير من الأحداث التي تنتهي بانتحار النجمة أيتن عامر وسيتم بين بطل المسلسل والنجمة ياسمين صبري مجموعة من الأحداث في الحلقات القادمة.

والسيناريست طارق زيدان قدم من قبل مسلسل بعنوان “لست وحدك” عن قصة الأديب يوسف السباعي وقد تم إذاعته بإذاعة البرنامج العام ومسلسل “محمد صلى الله عليه وسلم” للنجم أحمد ماهر تم إذاعته على الشباب والرياضة والإذاعات الموجهة.

السابق
وزير العدل الأمريكي يساند أوباما ونائبه بايدين ضد ترامب
التالي
تعرف على خطة وزارة التموين في عيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً