أبطال الخير.. حملة تويتر للاحتفال برمضان

أبطال الخير.. حملة تويتر للاحتفال برمضان

حملة الخير هي حملة جديدة على منصة التغريدات تويتر الأكثر انتشارا في جميع أنحاء العالم للاحتفال بشهر رمضان المبارك قبيل عيد الفطر.

وأطلقت منصة تويتر حملة أبطال الخير وهي حملة تهتدف لاحتفال بالأشخاص الذين ساعدوا في نشر الخيرن وطالبت رواد موقع التواصل تشديع الأبطال وترشيح أبطال جدد من الذين بذلو مجهود لمساعدة الناس خلال شهر رمضان المبارك.

وتفاعل المغردون بإعادة نشر القصص الإيجابية من التجارب التي لا يمكن نسيانها، وتم رصد ما يقرب من 17 مليون تغريدة حول رمضان هذا الشهرن وهي زيادة تصل إلى 70 بالمئة تقريبا عن رمضان الماضي في عام 2019، حيث تهدف الحملة لتوحيد الناس في جميع أنحاء العالم خاصة وأن الناس تحتفل هذا العام بشهر رمضان المبارك بشكل مختلف بسبب حالات الإغلاق التي يشهدها العالم بشكل عام وحظر التجوال في أغلب البلدان ومنع التجمعات.

وبدأت الحملة على حساب تويتر الرسمي الخاص بالشرق الأوسط في السادس عشر من شهر مايو الجاري وطالب المستخدمين بترشيح أبطالهم في رمضان أو إعادة تغريد ونشر القصص الإيجابية التي تدور حول مساعدة العائلة، من الأشخاص العاديين مثل حارس الأمن أو عامل توصيل الأغذية من الناس الذين يبذلون المجهود المميز لمساعدة المجتمع في ظل الظروف الراهنة، وهي الحملة التي من المقرر أن تستمر حتى أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأجرى رائد الفضاء العربي الأول في الوطن العربي والشرق الأوسط هزاع المنصوري من دولة الإمارات العربية المتحدةن وطلبت الحملة من رائد الفضاء العربي ترشيح البطل الخاص به خلال شهر رمضان الجاري، حيث يعيش المسلمون فترة صعبة خلافا لرمضان الماضي.

ورشح رائد الفضاء العربي شقيقته التي تعمل في المجال الطبي في هذه الظروف الصعبة

اترك تعليقاً