تكنولوجيا

احترف القرصنة.. دليلك لدورات تدريبية بأقل الأسعار

يبحث الكثير من الشباب عن دورات لتعليم القرصنة الألكترونية، حيث أصبح هذا المجال صاحب شغف كبير لدى الشباب، ولكن الأزمة تكمن أن بعض المواقع التي تعرض دورات تدريبية لتعليم الشباب فنون القرصنة هي نفسها قد تقم باختراق حسابك وجهازك الشخصي فالموضوع غير آمن ماما.

بالإضافة إلى عدم آمان الموضوع ولكن القرصنة أمر غير مشروع وغير قانونين ويمكن أن تعرضك للمساءلة القانونية وتتعرض للغرامة أو الحبس، حيث تجرم جميع الدول في العالم القرصنة واختراق الحسابات.

ولكن هناك نوع من القرصنة المشروعة التي لا يجرمها العالم أو القانون وهو ما سوف نستعرضه في هذه السطور من خلال دورات تدريبية بأسعار قليلة وخصومات كبيرة.

ي واحدة من بين هذه الدورات المهمة جدا والتي سوف تتعلم منها القرصة الأخلاقية المشروعة والتي تحتوي على 10 دورات وبها أكثر من 900 كورس أون لاين، بمدة ساعات تصل إلى 100 ساعة تقريبا، وهي دورة “The Ultimate 2020 White Hat Hacker Certification Bundle”.

وسوف تساعدك هذه الدورات التدريبية على الدفاع عن شبكاتك ضد هجمات القراصنة، وسوف تتعلم من خلالها كيف تعلم الشبكات المظلمة أو الدارك نت، بالإضافة إلى البرمجيات الضارة، وبرامج التصيد الإحتيالي، وبعد الانتهاء من الدورة الأولى سوف تحصل على دورة ثانية حول التشفير.

بعد ذلك سوف تتعلم أساسيات اختراق الشبكات، وهذه سوف يفيدك في اكتشاف الثغرات في شبكتك الخاصة لتقوية نقاط الضعف ضد اختراق القراصنة ومن ثم سوف تقوم بتأمينها.

وتضم الدورات دورة كاملة حول تعلم لغة البرمجة الالكترونية بايثون، وهي اللغة المتخصصة في تحليل أدوات الأمان واكتشاف الثغرات الأمنية بتطبيقات مختلفة.

ويبلغ سعر الدورات 40 دولار بدلا من 1345 دولار بخصم قدره 97 بالمئة.

السابق
أبطال الخير.. حملة تويتر للاحتفال برمضان
التالي
الصين تطلب من أمريكا وقف الإجراءات ضد هواوي

اترك تعليقاً