النجم الهامي دهيمة يطرح دعاء جديد بعنوان “لو ضاقت الدنيا” في شهر رمضان

كتابة: heba | آخر تحديث: 19 مايو 2020 | تدقيق: heba
النجم الهامي دهيمة يطرح دعاء جديد بعنوان “لو ضاقت الدنيا” في شهر رمضان

قام الملحن والمطرب إلهامى دهيمة، بطرح دعاء “لو ضاقت الدنيا”، على حسابه على انستجرام، وهو من ألحانه وتوزيعه وغناءه وكتب الكلمات أمجد الشرقاوى، وهو الدعاء الثاني الذي يقوم دهيمة بطرحه في شهر رمضان المبارك، بعد دعاءه الأول “يا رب يا رحمن”.

حيث تقول كلمات الدعاء: “لو ضاقت الدنيا في يوم عليك.. والناس قلت من حواليك.. لو مخنوق من كل ظروف.. صعبة الحياة فى عينيك.. فكر في لحظة انك تدعى وتقرب كل يوم.. أصل الكريم صعب يخلى عبده الكريم فى يوم مهموم.

من جهة أخرى، يتعاون المطرب والملحن إلهامى دهيمة مع المغنى أحمد جمال، فى أغنية وطنية جديدة تحت عنوان “احنا مش بتوع حداد”، وهذه الأغنية من ألحان أحمد جمال، ومن كلمات محمد طارق وديع، وتوزيع الموسيقى أحمد حسام وإلهامي دهيمة، ومن المقرر أن يتم طرحه هذه الأيام القادمة على طريقة الفيديو كليب على الموقع الشهير اليوتيوب والقنوات الفضائية المختلفة.

وكان الملحن والموزع الموسيقى إلهامي دهيمة، قال فى تصريحات صحفية سابقة إنه انتهى من تسجيل أغنية مع المطرب تامر حسنى في ألبومه الجديد وهى من كلمات رمضان محمد، ومن ألحان محمد جمال، وأشار أنه لم يكشف عن أسماء الأغانى حتى تكون مفاجأة لجميع جمهوره.

وأضاف إلهامي دهيمة إنه يتعاون كذلك مع النجمة جنات في ألبومها الجديد بأغنية من كلمات كريم حكيم، ومن ألحان خالد فتوح، ومن توزيع مشترك مع شقيقه أدهم دهيمة، وهى أغنية جديدة على النجمة جنات تختلف عن أعمالها السابقة، وأتمنى إن تحاز إعجاب الجمهور جنات بوقت طرحه.

والملحن والمطرب والموزع إلهامي دهيمة يعتبر واحدا من أهم الموزعين الشباب في الوقت الحالي، وله الكثير من النجاحات الفنية مع النجوم مثل سامو زين وإليسا، وحسين الجسمي.

162 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *