اخبار

نتيجة الأبحاث تظهر خلال أسبوع علي موقع ادمودو والنتيجة عبارة عن كلمة فقط

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصري، ان المعلمون الآن في مرحلة تقييم للأبحاث العلمية التي قام طلاب المدارس المصرية بتقديمها عبر منصة ادمودو، تعويضا عن امتحانات نهاية العام. 

كما وضحت الوزارة ان عقب الانتهاء من التقييم سوف يتم رفع التقييمات لكل طالب عبر الموقع الإلكتروني، لمن قام من التلاميذ بتقديمها الكترونيا عبر موقع ادمودو الخاص بوزارة التربية والتعليم.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم انه من المقرر الانتهاء من تقييم الأبحاث للصفوف الابتدائية حتي الصف الثالث الإعدادي خلال الأسبوع المقبل، ويتم نشرها الكترونيا علي الموقع أو في كل مدرسة، كما يتم تقييم الابحاث بكلمتين فقط وهما اجتياز أو عدم اجتياز.

كما أضافت الوزارة ان نتيجة الصف الثالث الاعدادي سوف تعلن في المدرسة الخاصة بالطالب وذلك بعد انتهاء لجنة النظام والمراقبة من انتهاء عملها وتسليمه الي مدير كل مدرسة واعتمادها من المحافظ، وهذا علي عكس الصفوف الأولي والانية من الاعدادية بسبب تقديم البحث الالكتروني.

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري، طريقة التعامل مع موقع ادمودو الذي اطلقته الوزارة من أجل سهولة المتابعة، كما انه يتوفر باللغة العربية والانجليزية ليتناسب مع كل طالب.

كما انا علي الصفوف التقل من 3 ابتدائي الي الصف الثاني الاعدادي، متابعة الموقع خلال أسبوع لمعرفة نتيجة الطالب من خلال البحث الذي قام بتقديمه عبر المنصة، وتكون النتيجة عيارة عن اجتياز أو عدم اجتياز فقط.

 

 

السابق
تحطم مروحية عسكرية روسية اليوم في العاصمة موسكو
التالي
ليبيا توقف الحرب مؤقتا الي ان يستعد الشعب بفرحة عيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً