منوعات

ميلا ابنه نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها برقصة احترافية

انتشر في الأونة الأخيرة مقطع فيديو تناول قيام الابنة الكبرى للمطربة اللبنانية نانسي عجرم صاحبة ال11 عاماً، وهي تؤدي رقصة احترافية من داخل منزلها وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

جدير بالذكر أن مقطع الفيديو انتشر سريعاً على جميع منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهرت ميلا وهي ترقص فيه بشكل محترف للغاية وبمشاركة مدرب الرقص.

وعلى صعيد آخر فإن هذا الفيديو لم يكن الأول لابنه نانسي ميلا وهي تؤدي وصلات الرقص الاحترافية حيث أنها سبق ونشر لها فيديوهات رقص كثيرة عبر منصات السوشيال ميديا والتي تبدو هواية لها.

ويذكر أن ميلا احتفلت بعيد ميلادها الحادي عشر منذ ايام قليلة حيث قامت نانسي عجرم بنشر صور الاحتفال بعيد الميلاد عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام.

واحتفلت النجمة اللبنانية نانسى عجرم والملقبة بـ”أم البنات”، منذ أيام، بعيد ميلادها السابع والثلاثين، والتي بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة في عمر الـ11 حصلت على الميدالية الذهبية في الطرب ببرنامج نجوم المستقبل، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتى حققت نجاحا كبيرا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية المستمرة معها حتى الوقت الحالى.

السابق
ياسمين صبري تهاجم رامز بعد اقتصاص حديثها عن زوجها
التالي
نجل محمود البزاوي يصرح ” والدي استعار ملابسي للتصوير”

اترك تعليقاً