تعرف على مصير “نادية” بمسلسل خيانة عهد

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
تعرف على مصير “نادية” بمسلسل خيانة عهد

قامت الفنانة المصرية عبير صبير بنشر صورة لشخصيتها بمسلسل خيانة عهد من بطولة يسرا، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، حيث شوقت عبير صبري جمهورها بما سوف يحدث في الحلقة ال26 من المسلسل والتي سوف يتبين فيها مصير عبير مع معرفة زوجها حقيقة خيانتها.

ومن جانبها علقت عبير صبري على الصورة وقالت: “اوعوا تفوتكم حلقة النهاردة تتوقعوا مصير نادية هيبقى إيه في حلقة خيانة عهد”، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية نادية، حيث قالت إحدى متابعاتها “نادية صعبانة على أوى.. خصوصاً انها مأذتش عهد بشكل مباشر ولا كانت سبب في موت ابنها فمكنش ليه داعي عهد تفضحها”، وقال آخر “أكيد مروان هيقتلها”، وهو الرأى الذى اجتمع عليه مجموعة من المتابعين.

جدير بالذكر أن مسلسل خيانة عهد قد شارك فيه عدد كبير من الابطال والفنانين وهو من بطولة يسرا وكلاً من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت حلا شيحة انتهت مساء اليوم الثلاثاء، من تصوير آخر مشاهد دورها فى مسلسل “خيانة عهد”، الذى تشارك من خلاله فى المارثون الرمضانى ويذاع على قناة الحياة فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والتى جسدت خلاله شخصية “دكتورة فرح” شقيقة النجمة يسرا، ويدور بينهما صراع حول انتقام الأولى من الثانية بسبب عقدة نفسية تولدت بداخلها منذ صغرها.

79 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *