free site stat

انفصال جديد في عالم هوليوود بين ميجان فوكس وبراين أوستن

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
انفصال جديد في عالم هوليوود بين ميجان فوكس وبراين أوستن

قامت النجمة العالمية ميجان فوكس بإعلان إنفصالها عن النجم العالمي براين أوستن بعد زواج دام قرابة العشر سنوات، وذلك بسبب الخلاف الذي وقع بينهما منذ أشهر عدّة، وذلك بسبب زيادة جدول اعمال ميجان فوكس بالتمثيل، فلم يظهرا معاً في الآونة الأخيرة، وفقا صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

جدير بالذكر أن ميجان فوكس قد أقدمت على خطوة الطلاق اثناء عملها بفيلمها الجديد بالخريف الماضي وذلك بشك رسمي حيث أنها قالت بأنها تشعر بالسعادة وهي بعيدة عن زوجها، إلاّ أنّهما اتفقا على استمرارية علاقتهما في إطار من الصداقة.

جدير بالذكر أن ميجان صاحبة قد التقت بزوجها أوستين صاحب ال46 عاماً وهي صغيرة جداً فكانت تبلغ من العمر 18 عاماً فقط بينما هو فكان يبلغ من العمر 30 عاماً، وتزوجا منذ عام 2010 ولديهما ثلاثة أطفال.

ولآول مرة شعرت ميجان برغبتها في الابتعاد عن زوجها وقد أكدت لزوجها براين أوستن أنها رغبت في قضاء بعض الوقت بعيدا عن بعضهما البعض العام الماضي ، بعد أن عادت بعد عدة أسابيع من تصوير أحد أعمالها الفنية.

وتابع :”قالت أنت تعرف ماذا ، أدركت عندما كنت خارج البلاد أعمل بمفردي ، أنني أشعر أنني أحببت نفسي بشكل أفضل خلال تلك التجربة. وأعتقد أن هذا شيء قد يستحق المحاولة بالنسبة لي ، لافتا أنه كان مستاء من ذلك ، قائلا :”ولكن لا يمكنني أن أكون منزعجًا منها ولم أكن منزعجًا منها لأنها لم تطلب أن تشعر بهذه الطريقة.”

ومن ناحية أخرى يذكر أن إطلالات فوكس دائماً ما تخطف الأنظار وخلال تقرير للدايلي ميل تم رصد صور من قبل مصوري الباباراتزي، حيث لاحظوا أن النجمة الشهيرة ظهرت للمرة الأولي بدون خاتم الزواج في يديها، مما قد يشير إلي أن النجمة الجميلة انفصلت عن زوجها مؤخراً، مثلما ذكر التقرير خلال سطوره، والذى أكد أن ميجان فوكس بذلك أثارت حيرة وارتياب متابعيها.

394 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *