منوعات

أحمد سعد يصرح بإختلاف أغاني مسلسل البرنس عن باقي أغانيه

صرح المطرب المصري أحمد سعد لأحد الصحف المصرية أن الأغاني التي قدمها في مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان بأنها مختلفه في طبيعتها عن الأغاني الفردية التي يؤديها المطرب، باعتبار أنها عمل جماعي، وفيها يندمج المطرب بشكل كبير مع مشكلة البطل، على خلاف الأغاني الفردية التي يؤديها.

ومن جانبه أوضح أحمد سعد ان الاغانى كان يؤديها ويسجلها قبل تأدية المشهد الدرامي بالإضافة إلى وجود أغاني أخرى، قام بغنائها بعدما قام الممثلين بتصويرها، ويرجع الفضل في ذلك للمخرج محمد سامي، والذي كان معه لحظة بلحظة ويقوم بشرح الحالة الدرامية للعمل، وهو الشيء الذي أعجبه كثيرًا، وظهرت المشاهد بهذه الروعة.

ومن ناحية أخرى فقد كان الفنان عمرو سعد من أوائل الداعمين له بهذه الخطوة حيث قام بعرض غناء تترات المسلسل، موضحا أنه لا يوجد بين شقيقى عمرو سعد وبين محمد رمضان خلاف على الإطلاق، وخصوصا أنه متابع جيد للمسلسل ويشيد بأداء كل صناع العمل، وتابع:أننا كأخوة لا يتدخل كل منا في عمل الآخر، ونتعاون فيما ببننا بنحو ايجابي وداعم طوال الوقت”.

وعلى صعيد آخر أوضح أحمد سعد أن كلمات الأغاني بالمسلسل قد جاءت مميزة للغاية حيث أضاف: :”لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بهذا الاستقبال وردود الأفعال، خاصة بعد غيابي أكثر من عامين عن الدراما الرمضانية، وأنا فى قمة سعادتي، وكنت مشتاق للجمهور، وجدت هذا الاشتياق لديهم أيضًا، وهذا يرجع إلى أننا نتعامل في المسلسل بروح الأسرة الواحدة”.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
انفصال جديد في عالم هوليوود بين ميجان فوكس وبراين أوستن
التالي
اصالة تشارك صورة شقيقها على الانستجرام وتوجه له رسالة خاصة

اترك تعليقاً