إليسا تشوق جمهورها بعد طرح جزء من أغنيتها الجديدة “قهوة الماضي”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
إليسا تشوق جمهورها بعد طرح جزء من أغنيتها الجديدة “قهوة الماضي”

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر جزء من أغنيتها الجديدة على صفحتها الرسمية بموقع تويتر، حيث من المقرر طرح أغنية قهوة الماضي فى موسم عيد الفطر المبارك، وأكدت اليسا أنها استمعت إلى النسخة النهائية من الأغنية قبل تسليمها إلى الشركة المنتجة، وهى من كلمات سهام الشعشاع، ألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خورى.

ومن جانبها قات اليسا بالتعليق على مقطع الاغنية التي قامت بنشره وقالت: “شو فى ناس بحياتنا بيروحو ومنضل نذكرن بأبسط الأشياء، من النظرة للكلمة لفنجان القهوة، مرات الحق علينا ومرات الحق عا الوفا فين.. هيدى قصة قهوة الماضى.

وعلى صعيد آخر يذكر أن اليسا تستعد في الوقت الحالي لطرح الالبوم الجديد الخاص بها وقد لفتت الانتباة إلى أن أقرب أغنية لقلبها هى “قهوة الماضى” والمقرر طرحها فى العيد، وأول أغنيه لبنانية من الألبوم.

ومن جانبها قامت اليسا بنشر تغريدة جديدة على حسابها بتويتر وجاء فيها الأتي: “قهوة الماضي من أقرب الأغاني على قلبي بالفترة الأخيرة، ورح تصدر على العيد إن شاء لله كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري، وأول أغنية لبنانية بتسمعوها من الألبوم الجديد”.

وكانت آخر أغانى إليسا أغنية “هنغني كمان وكمان” التى طرحتها مؤخراً وهى من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.

على الجانب الآخر، تتعاون إليسا فى ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى الألبوم باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

112 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *